إعلان

تشكيل لجنة لبحث الأوقاف المصرية في تركيا

10:56 م الأحد 25 مايو 2014

تشكيل لجنة لبحث الأوقاف المصرية في تركيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قرر وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، اليوم الأحد، تشكيل لجنة برئاسة المستشار محمد علي حسن النجار نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشار القضائي لوزارة الأوقاف ، وعضوية كل من عبد الفتاح إسماعيل رئيس الإدارة المركزية للأوقاف والبر بالوزارة ، والمهندس صلاح عبده الجنيدي رئيس هيئة الأوقاف المصرية ، لبحث موضوع الأوقاف المصرية في تركيا .

ومن المقرر أن ترفع اللجنة تقريرا في موعد أقصاه أسبوعين عما أثير من قيام قيادات الإخوان في وزارة الأوقاف في عهد الوزير الإخواني السابق الدكتور طلعت محمد عفيفي من تسريب لبعض الحجج الخاصة بالأوقاف المصرية في تركيا إلى الحكومة التركية.

وللّجنة أن تستعين بمن تراه، وسيقوم جميع العاملين بالوزارة وهيئة الأوقاف المصرية بالتعاون الكامل مع اللجنة لإنجاز مهمتها .

من جانب اخر طالب وزير الأوقاف اليوم المهندس صلاح الجنيدي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف بالعمل على سرعة إنهاء جميع مشروعات الإسكان الاجتماعي، وعدم إسناد أي مقاولات أو مشروعات جديدة للمقاولين المتأخرين في التنفيذ لحين الانتهاء من جميع المشروعات التي تحت أيديهم، مع تحقيق وافٍ في أسباب أي تأخير لعرضه على مجلس إدارة هيئة الأوقاف القادم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: