إعلان

محافظة الجيزة تخصص أرقام هاتفية لتلقي شكاوى المواطنين يومي الانتخابات

03:03 م الأحد 25 مايو 2014

محافظة الجيزة تخصص أرقام هاتفية لتلقي شكاوى المواط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

باشر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أعماله اليوم الأحد، من داخل غرفة العمليات المركزية للانتخابات الرئاسية بديوان عام المحافظة، موكداً أن الغرفة بدأت عملها بكامل طاقتها منذ أول أمس السبت، والربط مع 19 غرفة فرعية على مستوى المراكز والمدن والأحياء ومديرية الامن والقوات المسلحة لرصد أي مشاكل طارئه والعمل على حلها وتأكيد جهازية المراكز الانتخابية .

وأفاد بيان المحافظة، اليوم االأحد، أنه قد خصصت محافظة الجيزة الخط الساخن رقم 114 حتى يمكن للمواطن الاتصال به للابلاغ عن أي شي يعوق العملية الانتخابية أو الاستعلام عن المركز الانتخابي أو حدوث أي مشكلة داخل اللجان بالاضافة لتخصيص أرقام تليفونات خاصة بغرفة العمليات المركزية بالديوان العام 35853614 و 35857425 و 37795385 و35864155.

أضاف البيان، أنه تم عمل رابط الكترونى على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة يتيح للمواطنين معرفة المقار واللجان الانتخابية الخاصه بهم إلى جانب تلقى أي شكوى والتعامل معها على الفور .

وأكد المحافظ فى تصريحات له اليوم، أن اللجنة العليا للانتخابات راعت أن يدلي الناخب بصوته في أقرب لجنة من مسكنه وتم الترتيب على تأمين كافه المراكز الانتخابية و يبلغ عددها 546 مركز انتخابي والتي تم تجهيزها بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ومديرية الصحة ومرفق الاسعاف .

وأشار المحافظ، أنه تم التنسيق مع مشروع النقل الجماعي ( السرفيس ) لتكثيف التواجد خلال فترة العملية الانتخابية يومي 26 ,27 لنقل الناخبين إلى المقار الانتخابية وتقليل زمن التقاطر لاستيعاب أكبر قدر من المواطنين، وتقوم المحافظة بتظليل الأماكن أمام المراكز الانتخابية لإنتظار الناخبين ، ووضعت مقاعد للجلوس خاصة بكبار السن وأضاءه المنطقة خارج المركز الانتخابي وداخله وتوفير مولد إضافي تحسباً لإنقطاع التيار الكهربائي.

وقال أنه تم توفير غرفة محصنة داخل كل مركز انتخابي لحفظ صناديق الاقتراع مع نهاية اليوم الاول وفتحها مره اخرى في اليوم الثاني للانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان