إعلان

التضامن تعلن نتائج القرعة الالكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية

01:16 م السبت 24 مايو 2014

التضامن تعلن نتائج القرعة الالكترونية لاختيار حجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

شهدت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، القرعة الالكترونية العلنية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لعدد 13 محافظة، بالإضافة إلى قرعة حجاج الجمعيات المركزية المقيدة بالوزارة وعددها 35 جمعية.

وبحسب بيان صادر من وزارة التضامن تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أسفرت القرعة عن اختيار عدد 3183 حاج بصفة أساسية بخلاف عدد 1029 حاج مؤجل من العام الماضي، كما تم اختيار عدد 50 بالمئة بصفة احتياطية من كل محافظة لإحلال محل الأساسي في حال الاعتذار.

وقالت غادة والي أنه تم تخصيص عدد 10 تأشيرات للحالات الإنسانية لأبناء سيناء و 5 تأشيرات لأبناء حلايب وشلاتين بخلاف حصة المحافظة و5 تأشيرات لمجلس رعاية أسر الشهداء ومصابي الثورة.

وأكدت على حرص الوزارة على تقديم مختلف أوجه الرعاية وأفضلها لحجاج الجمعيات الأهلية بالتكلفة الفعلية، مشددة على ضرورة تيسير الخدمات والإجراءات للحجاج مشيدة بالتعاون بين الوزارة وكافة الجهات المعنية بشئون الحج بمصر حرصاً على تقديم الأفضل دائماً.

ومن جانبه، أوضح أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي لمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، أن القرعة العلنية لعدد 13 محافظة تمت بناء علي طلبهم بإجراء القرعة بحضور الوزيرة وهي محافظات الجيزة ودمياط والدقهلية وكفر الشيخ والغربية وبورسعيد والشرقية والإسماعيلية وشمال سيناء وقنا وأسوان والبحر الأحمر.

وأضاف أنه بذلك قد انتهت الوزارة من اختيار جميع حجاجها على مستوي الجمهورية لأجمالي الحصة البالغة 10 آلاف تأشيرة حيث سبق وأن قامت 14 محافظة بإجراء القرعة العلنية خلال الفترة من 18 مايو وحتى 24 مايو ليكتمل بذلك عدد الحجاج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان