إعلان

قوات الأمن تنتشر بالقاهرة والجيزة استعدادًا للجمعة الأخيرة قبل الانتخابات

11:55 ص الجمعة 23 مايو 2014

قوات الأمن تنتشر بالقاهرة والجيزة استعدادًا للجمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: محمود أمين ووليد العربي ومصطفى المنشاوي ومحمود سليم :

سادت حالة من الهدوء، صباح اليوم الجمعة، بالميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، وسط تكثيف أمني تحسبا للتظاهرات التي دعا إليها أنصار الإخوان.

حيث شهد ميدان التحرير، تكثيفا أمنيا من قوات الشرطة على جميع مداخل و مخارج الميدان، و خاصة كوبري قصر النيل وميدان عبد المنعم رياض ومحيط المتحف المصري.

و شهد الميدان أيضا انتظاما في حركة المرور، حيث يسود الميدان هدوء حذر تحسبا لأي أعمال عنف من جانب أنصار الإخوان.

من جانبها، كثفت قوات الأمن المكلفة بتأمين ميدان النهضة من تواجدها، تحسبا لخروج تظاهرات لجماعة الإخوان عقب صلاة الجمعة، فيما تسود حالة من الهدوء في محيط الميدان و جامعة القاهرة و التي شهدت أعمال عنف خلال اليومين الماضيين أدت لإصابة العشرات من طلاب الجامعة.

في ذات السياق، كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط قصر الاتحادية، حيث وضعت الحواجز الحديدية بمحيط القصر، وسط انتشار لعدد من المدرعات والسيارات حاملات الجنود .

وفي رابعة العدوية، سادت حالة من الهدوء، مع استمرار حركة سير السيارات بشكل طبيعي، وسط تواجد أمني بمحيط المسجد تحسبا لوصول مسيرات أنصار الإخوان.

و تأتي هذه التكثيفات الأمنية بالتزامن مع دعوات ما يسمى بتحالف دعم الشرعية للتظاهر اليوم تحت شعار ''قاطعوا رئاسة الدم''، لدعوة أنصارها لمقاطعة الانتخابات الرئاسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان