إعلان

المراغي: العمال ينتظرون من السيسي حلول لـ 8 أزمات عاجلة

01:24 م الخميس 22 مايو 2014

المراغي: العمال ينتظرون من السيسي حلول لـ 8 أزمات

كتبت – نورا ممدوح:

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إن مصر ستعيش يومي 26 ، 27 مايو الجاري، ''عرسا ديمقراطيا'' يتمثل في انتخاب رئيس الجمهوري.

وأكد في كلمته خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه الاتحاد، اليوم الخميس، بمحافظة الاسكندرية، لدعم المشير السيسي في سباق رئاسة الجمهورية، أن مصر تمر بمرحلة دقيقة تحتاج لرجل دولة لديه القدرة والشجاعة والقوة علي اتخاذ القرارات الصعبة لمصلحة الوطن والمواطنين''.

وطالب العمال بـ''الالتفاف حول القائد الذي يلبي طموحاتهم ويحافظ على حقوقهم ومكتسباتهم من ثورتي 25 يناير و 30 يونيو''، مؤكدا أن عمال مصر سيتسارعون إلى صناديق الانتخابات ليقولوا نعم لـ''السيسي'' رئيسا للجمهورية - على حد قوله.

وأشار رئيس اتحاد العمال، إلى أن السيسي أكد انحيازه للعمال وحرصه علي تحقيق طموحاتهم المشروعة، واعتزم إعادة رسم خريطة مصر التنموية، وانحاز لزيادة الضمان الاجتماعي، واستكمال قرارات الحدين الأدنى والأقصى للأجور.

وأوضح المراغي، أن عمال مصر قرروا انتخاب السيسي بعد دراسة لكل ما طرحه من خطط وبرامج تستهدف تحديث الصناعة، خاصة الثقيلة منها، ومعالجة الأزمات الاقتصادية، وعلاج مشكلات قطاع الزراعة ومياه الني، وإعادة التوازن لعلاقات مصر علي مختلف الأصعدة.

وأكد أن عمال مصر يجدون أملا كبيرا في السيسي لتحقيق مطالبهم التى حرموا منها لعقود طويلة، وعلى رأس هذه الآمال ربط الأجور بالأسعار، وعودة العمال المفصولين، وضخ الاستثمارات الجديدة، وعودة شركات القطاع العام وقطاع الأعمال، والتأمين الصحي، وتعديل قانون العمل، ورفع قيمة المعاشات، وتعديل قانون العاملين المدنيين بالدولة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: