إعلان

نقيب المهندسين: الكادر والمعاشات على رأس أولويات المجلس المنتخب

01:19 م الثلاثاء 20 مايو 2014

نقيب المهندسين: الكادر والمعاشات على رأس أولويات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

صرح المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، بأن مجلس النقابة ملتزم بالبرنامج الذي تم انتخابه على أساسه ولن يسمح بأى ممارسات للعمل السياسي داخل النقابة، مشيراً إلى أن تلك الممارسات السياسية الحزبية هي التي أدت للكارثة التي أحاطت بالنقابة منذ عام 1995.

وأكد في بيان له اليوم الثلاثاء، على حرص المجلس على العمل على خطوط متوازية وأن محوري رعاية المهندس اجتماعياً وخط الدفاع عن المهنة سيكونا أولى اهتماماته فضلاً عن القضايا الهامة التي يعاني منها المهندس مثل قضية الكادر والمعاشات والرعاية الصحية والبدء بمشروعات الإسكان.

و أشار نقيب المهندسين، إلى أن النقابة ستقوم بمناقشة وطرح رؤيتها بأي مشروعات هندسية بشكل تفصيلي من خلال اللجان المختصة داخل النقابة وتقديم وجهات نظرها للرأي العام الهندسي وأجهزة الدولة المختلفة .

كما أكد النبراوى على أن مشروع أرض سيتي ستارز سيتم التعامل معه بشكل يحافظ على حقوق الأجيال بحيث لا يأخذ جيل حق من حقوق الأجيال الأخرى - على حد تعبيره، موضحاً ذلك بأن النقابة ستضع اًلية لمشروع يعود بربح وعائد سريع لتحسين أوضاع المهندس المصري والمحافظة على حقوق الأجيال القادمة من خلال بحث أوجه استثمارها وإعداد بدائل ستطرح باجتماعات مفتوحة لمناقشتها على أن يتم أخد قرار بشأنها بجمعية عمومية سيتم الإعلان عنها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: