إعلان

مصر رئيسا لأول اتحاد للأوقاف العربية

12:33 م الثلاثاء 20 مايو 2014

مصر رئيسا لأول اتحاد للأوقاف العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ)

تم اختيار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري، رئيساً لأول اتحاد عربي للأوقاف، واختيار المهندس صلاح الجنيدي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، أمينا عاما للاتحاد الجديد.

وقد اتفق المشاركون في الاجتماع التأسيسى الأول لاتحاد الأوقاف العربية من وزراء الأوقاف العربية وممثلي هيئات الأوقاف على اختيار مصر رئيسا واختيارها لمنصب الأمين العام تقديرا لدورها العربي والاسلامي.

كما اتفق وزراء الأوقاف وممثلو هيئات الاوقاف على اختيار الشيخ خالد بن على عبد الله ال خليفة وزير أوقاف البحرين، والدكتور هايل عبد الحفيظ داود وزير أوقاف الأردن، والدكتور حمود محد غياد وزير أوقاف اليمن، نوابا لرئيس مجلس ادارة الاتحاد العربي للأوقاف.

وتم اختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم الدكتور حمدان المزروعي رئيس هيئة الأوقاف من الامارات العربية المتحدة، والشيخ محمد خالد محمد الصباح من الكويت، والدكتور محمود الهباش وزير الاوقاف من فلسطين، والدكتور احمد ولد النينيى وزير أوقاف موريتانيا، وادم حسن ادم من جيبوتى اعضاء فى مجلس ادارة الاتحاد العربى للاوقاف.

وتم اختيار الدكتور عبد المحسن الخرافي من الكويت، و محمد محمود النحوي من موريتانيا، ورشيد منصور من فلسطين كامناء عاما مساعدين لمجلس الادارة.

كما تم اختيار اعضاء الامانة العامة لاتحاد الاوقاف العربية وهم الدكتور فريد المفتاح من البحرين، ومحمد بن عبيد المزروعى من الامارات، وبشير جيلة من جيبوتى، وقائد محمد قائد من اليمن، والمهندس عبد المنعم الحبارى من الاردن .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان