إعلان

''قرار الشعب'' تعقد الندوة الثالثة بسويسرا لتأييد السيسي للرئاسة

08:13 م الجمعة 02 مايو 2014

''قرار الشعب'' تعقد الندوة الثالثة بسويسرا لتأييد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

عقدت حملة قرار الشعب، بالتعاون مع الجالية المصرية بسويسرا، ندوة اليوم بسويسرا لتأييد المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية.

وأدار الندوة محمود أبو ضيف، مسؤول العلاقات الخارجية بحملة قرار الشعب، وسيد عباس، رئيس الجالية المصرية بسويسرا، تحت عنوان '' لماذا السيسي رئيس مصر القادم''، وذلك للتأكيد للعالم أن السيسي هو ارادة أمة وقرار الشعب في الوصول الى المستقبل الذي يحلم به جموع المصريين سواء في الداخل أو في الخارج.

وقال محمود أبو ضيف، مسؤول العلاقات الخارجية بحملة قرار الشعب :'' ان المشير السيسي هو بطل هذا الزمان لذلك فان الشعب المصري يثق فيه ثقة مطلقة من أنه قادر على العبور بمصر الى المستقبل والوصول بها الى بر الأمان، والقضاء على التحديات التي تواجه الدولة والتي يأتي في مقدمتها الارهاب الأسود الذي يمارسه تنظيم الاخوان الارهابي بدعم من الدول المعادية لمصر''، بحسب ابو ضيف.

وأشار أبو ضيف، المقيم في سويسرا، الى أن كل المصريين في الخارج يعملون على قدم وساق ويسابقون الزمن في كل عواصم العالم من أجل دعم ومساندة المشير السيسي في انتخابات الرئاسة لما يمثله السيسي بالنسبة لهم من أمل ومستقبل وأمان والحفاظ على مصر التي نعرفها والقضاء على كل مخططات تخريب الوطن.

وأوضح أبو ضيف أن الحملة تقوم حاليا بالإعداد لعقد ندوات ومؤتمرات في كل من استراليا بمشاركة الجالية المصرية هناك والتي سيديرها رأفت ابراهيم، القيادي في حملة قرار الشعب باستراليا، بالاضافة الى عقد فاعليات في كل من لندن وفرنسا وأمريكا وايطاليا وألمانيا، خلال الاسبوع المقبل.

من جهته قال سيد عباس، القيادي بحملة قرار الشعب في الخارج، ورئيس الجالية المصرية بسويسرا :'' على الرغم من ثقة الجميع بنجاح المشير السيسي في انتخابات الرئاسة إلا أننا نعمل من أجل نجاح السيسي في الانتخابات بنتيجة ساحقة لذلك نحن نكثف جهودنا في الخارج مثلما يفعل المصريين في الداخل من أجل تحقيق الشعب لحلمه في وصول زعيم الشعب المشير السيسي الى رئاسة الجمهورية للبدء في بناء الجمهورية الثالثة''.

وأضاف عباس :'' ان الندوة التي عقدت اليوم الجمعة هي الندوة الثالثة لحملة قرار الشعب في سويسرا بالتعاون مع الجالية المصرية في سويسرا والتي تم دعوة كافة وسائل الاعلام الغربية وشخصيات عامة من دول أوروبا لكي نوضح لهم لماذا السيسي رئيس مصر القادم.

ولفت عباس الى أن الجالية المصرية في سويسرا وحملة قرار الشعب سيقومان بعقد ندوة ومؤتمر كل أسبوع حتى تنتهي الانتخابات الرئاسية والتي سينجح فيها السيسي بنسبة تفوق كل التوقعات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: