إعلان

محافظة الجيزة: الثلاثاء القادم بدء امتحانات المرحلة الإبتدائية

02:14 م الجمعة 02 مايو 2014

محافظة الجيزة: الثلاثاء القادم بدء امتحانات المرحل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاجر عبدالناصر:

اعتمد الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة, مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2013/2014, حيث تبدأ الثلاثاء المقبل امتحانات الشهادة الابتدائية بالمحافظة, فيؤدى 155 ألف و 832 طالب امتحان الدور الأول في 769 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية تشمل المدارس الحكومية, والتجريبية, والخاصة عربي ولغات.

وأفاد بيان المحافظة, اليوم الجمعة, تأكيد المحافظ على تكثيف المرور الميداني من خلال مديري الإدارات التعليمية على اللجان طوال فترة الامتحانات, والتنسيق الدائم على مسئولي الأمن بالإدارات لتكثيف العمل الأمني لتأمين سلامة الطلبة, والمنشآت التعليمية, بالإضافة للتأكيد على تقديم جميع الرعاية الطبية اللازمة للطلبة داخل اللجان إذا لزم الأمر ذلك .

وقال هشام السنجري، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة, إنه تم الانتهاء من التجهيزات اللازمة باللجان بما يضمن أداء الطلبة للامتحان بيسر ,مع وضع خطة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة داخل الكنترولات .

ومن الجدير بالذكر أن الامتحان في اليوم الأول ستبدأ بمادة اللغة العربية, والخط يليها في اليوم الثاني مادتي الرياضيات, والتربية الدينية, ثم مادة الدراسات الإجتماعية فى اليوم الثالث وتنتهي الامتحانات في اليوم الأخير 10 مايو بمادتي اللغة الأجنبية والعلوم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان