إعلان

6 صور ترصد آثار انفجار ميدان المحكمة بمصر الجديدة

11:52 ص الجمعة 02 مايو 2014

6 صور ترصد آثار انفجار ميدان المحكمة بمصر الجديدة

كتب- باسل محمود:

تصوير - كريم أحمد:

وقع صباح اليوم الجمعة، انفجار نجم عن قنبلة بدائية الصنع، بميدان محكمة مصر الجديدة، وانتقلت قوات الأمن للمنطقة، للتأكد من عدم وجود عبوات أخرى.

كما انتقلت قوات الحماية المدنية برفقة خبراء المفرقعات إلى ميدان المحكمة بمصر الجديدة لتمشيط المنطقة، والتأكد من خلوها من أي متفجرات بعد وقوع انفجار أسفر عن مقتل شرطي وإصابة ضابط ومجندين صباح اليوم الجمعة.

فيما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيًا في محيط ميدان الحكمة، ويتم فحص المكان وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة صف ضابط، واصابة 3 مجندين في حادث انفجار قنبلة أمام محكمة مصر الجديدة.

وأشارت الوزارة، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه صباح اليوم الجمعة، إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى هليوبليس و نقل المتوفى إلى مشرحة نفس المستشفى.

فيما قالت وزارة الداخلية، إن عبوة محلية انفجرت صباح اليوم الجمعة، بصندوق الإشارات المرورية بميدان المحكمة بمصر الجديدة، مما أدى إلى استشهاد عريف عبدالله محمد عبدالله، من قوة إدارة مرور النزهة.

وأضافت الداخلية في بيان حصل مصراوي على نسخة منه، كما أصيب الملازم أول نصر عبدالقادر محمد إبراهيم، الضابط بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وثلاثة مجندين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأشار البيان إلى أن قوات الحماية المدنية انتقلت إلى مكان الواقعة وتم فرض كردون أمني بالمنطقة، وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة وتكثف جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

انفجار ميدان المحكمة بمصر الجديدةانفجار ميدان المحكمة بمصر الجديدةانفجار ميدان المحكمة بمصر الجديدةانفجار ميدان المحكمة بمصر الجديدةانفجار ميدان المحكمة بمصر الجديدة

فيديو قد يعجبك: