إعلان

صحفيو البديل يعرضون فيلما تسجيليا بعنوان اغتيال الحقيقة'' بـ''الصحفيين''

11:49 م الأحد 18 مايو 2014

صحفيو البديل يعرضون فيلما تسجيليا بعنوان اغتيال ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

يعرض صحفيو جريدة ''البديل'' المعتصمين بنقابة الصحفيين، الاثنين، فيلم تسجيلي بعنوان ''اغتيال الحقيقة''، الخامسة مساء، داخل مقر اعتصامهم.

ويتناول الفيلم الذي أنتجته صحيفة ''البديل''، وقائع الاعتداء على الصحفيين خلال الأعوام الأخيرة، والمصاعب التي يتعرضون لها أثناء تأدية عملهم.

ويواصل صحفيو جريدة البديل اعتصامهم لليوم السابع على التوالي، اعتراضاً على رفض نقابة الصحفيين قبول أوراقهم للقيد بها، مؤكدين شروعهم في اتخاذ إجراءات تصعيديه؛ حتى تلبية مطالبهم المشروعة .

كان محررو جريدة ''البديل'' قد أعلنوا الدخول في اعتصام مفتوح، يوم الاثنين الماضي، بنقابة الصحفيين؛ للتنديد برفض لجنة القيد استلام أوراقهم بلجنة تحت التمرين الحالية، بعد أن استوفوا الشروط اللازمة، و قرر مجلس نقابة الصحفيين، إحالة 8 صحف إلى لجنة ''الفحص'' المكونة من ''أسامة داود، وعلاء ثابت، وجمال عبد الرحيم'' لفحص الجرائد المتقدمة للجنة القيد .

وعلق صحفيو البديل المعتصمون بنقابة الصحفيين أعداد الجريدة علي جدران النقابة، التي تثبت انتظامهم في الصدور، جاء ذلك رداً علي تصريحات كارم محمود سكرتير عام نقابة الصحفيين التي قال فيها ''البديل جورنال على ما تفرج، ويصدر بشكل غير منتظم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان