إعلان

ننشر أسماء الـ 302 عاملا مصري من مستحقي المعاشات التقاعدية بالعراق

01:58 م الخميس 15 مايو 2014

ننشر أسماء الـ 302 عاملا مصري من مستحقي المعاشات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

حصل مصراوي على نسخة من أسماء الـ302 عاملا مصريا، من أصحاب المعاشات الذين لهم مستحقات مالية بالعراق.

وقال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إنه تم الاتفاق مع ناهد العشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، ووزير العمل العراقي على المطالبة بمستحقات العاملين بالعراق.

تابع المراغي، في المؤتمر الذي عقد صباح اليوم الخميس، للإعلان عن أسماء المصريين الذين لهم مستحقات مالية بالعراق، بحضور عدد منهم، إنه كان هناك اتفاقا بين وزيرة القوى العاملة ونظيرها العراقي على إعطاء مستحقات 62 عاملا مصريا تقدر بمليون دولار، ولكنها تأخرت بسبب الموازنة العامة للعراق والتي تقدر بـ 140 مليار دولار.

وأشار إلى أنه تم تفويضه للتوجه للعراق لبحث هذا الموضوع، وتم مقابلة وزير العمل ورئيس صندوق الضمان الاجتماعي الحكومي ورئيس صندوق الضمان الاجتماعي للقطاع الخاص، واتفق المشاركون على إعطاء مستحقات العاملين دون تأخر أكثر من ذلك.

وأكد رئيس الاتحاد، أن إجمالي المصريين الذين لهم مستحقات مالية في العراق يبلغ عددهم 302 فردا، وأنه تم وصول الدفعة الأولى والتي تبلغ مليون دولار لـ62 عامل فقط.

وشدد المراغي، أنه تم الاتفاق بين اتحاد العمال المصري والعراقي، على أن يكون هناك متابعة يومية، لحين وصول الدفع الباقية، مؤكدا أنه لابد أن يكون هناك همزة وصل بينهم للتواصل المستمر، لحين وصول مستحقات المصريين كافة.

للاطلاع على أسماء العاملين المستحقين اضغطهنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان