إعلان

تهاني الجبالي: الرئيس لا يضع برنامجا

10:02 م الأربعاء 14 مايو 2014

تهاني الجبالي: الرئيس لا يضع برنامجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، إن الشعب المصري الذي خرج وقرر تفويض المشير عبد الفتاح السيسي للقضاء على الإرهاب الذي يواجه مصر الآن، لا يستطيع أحد أن يذبذبه في اختياراته.

أشارت الجبالي، في المؤتمر الذي عقد الأربعاء، بمقر النقابة العامة للغزل والنسيج، إلى أن الشعب المصري اكتشف المؤامرة وخرج في ثورتين لإزاحة نظامين حكم كلا منهم اسوء من الاخر.

أضافت نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق، أن عبد الفتاح السيسي استطاع إعادة التوازن لمصر بعد رفضه استمرار تابعية مصر للولايات المتحدة، والانفتاح على كل الدول بزيارته التاريخية لروسيا، مضيفة ،'' هذا الرجل أعلن انحيازه للفقراء، وأن الرسائل التي خرجت منه تحدد معالم ما ينحاز اليه، و استطاع الشعب التقاطها''.

تابعت الجبالي، '' لسنا في مواجهة اختيارات وانما نحن في مرحلة مصر تكون او لا تكون، ولابد من استمرار الاحتشاد الوطني لدعم هذا الرجل الذي لم يخشى ان يضع رأسه على يديه''.

أكدت تهاني الجبالي، أن النخبة السياسية فشلت في قيادة الشعب المصري، واصبح هو الذي يقود نفسه، وأثبت صحة مقولة عبد الناصر بأنه القائد والمعلم، وهو الذي طالب السيسي بالترشح للرئاسة، مؤكدة أن هذا الشعب سيسحق جميع المؤامرات التي ستواجه قائلة '' نحن ليس من عباد الفرد''.

وقالت '' لابد من أن يضع الشعب المصري أولوياته أمام الرئيس القادم، لأن الرئيس لا يضع برنامجا ولكنه يضع رؤية عامة وشاملة لبناء مصر، وأن البرامج تضعها القوى الاجتماعية التي شاركت في الثورة وهو مايمثل المعنى الحقيقي للديمقراطية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان