إعلان

ننشر تشكيل هيئة مكتب نقابة المهندسين الجديد

11:32 م الثلاثاء 13 مايو 2014

ننشر تشكيل هيئة مكتب نقابة المهندسين الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

إنتهى، منذ قليل، إجتماع مجلس نقابة المهندسين الجديد، وقد تم خلال الإجتماع تشكيل هيئة مكتب النقابة والذي ضم بين أعضائه: ''النقيب طارق محمد عزت النبراوي، والوكيل الأول عادل عبد العليم محمد خطاب، والوكيل الثاني محمد محمود جاد السيد النمر، والأمين العام عبد الرحمن مصطفى عبد الرحمن، وأمين الصندوق محمد حسن خضر الشربيني، وأمين عام مساعد فايق جرجس فايق، وأمين صندوق مساعد محمد أحمد فؤاد القاضي''.

ومن جانبه قال هشام ابو سنة نقيب المهندسين بالقاهرة، إن مجلس نقابة المهندسين الجديد امامه العديد من الملفات التي تقع على عاتقه خاصة بعد الاطاحة بمجلس النقابة السابق وأن الحمل ثقيل بعد كل هذا السنوات من المعاناة التي مرت بها النقابة وفى مقدمة تلك المهام والتحديات التي تواجه المجلس الجديد الارتقاء بالمهنة والمنظومة ككل.

ولفت إلى أن هذا لن يكون مبررا للقائمة الوطنية الموحدة التي فازت بغالبية المقاعد في كافة المحافظات فزمن الاعذار ولى ونحن أمام مرحلة جديدة على كافة الاصعدة .

وأكد أبو سنة، أن العهد الجديد لنقابة المهندسين لن يكون فيه خلاف بين احد من ابناء المهنة .

وقد بدأ الاجتماع الأول لمجلس نقابة المهندسين المنتخب، بعد إكتمال النصاب القانوني بحضور 52 عضوا من أصل 61 برئاسة المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين ورؤساء النقابات الفرعية والاعضاء المكملين وذلك لتشكيل أعضاء هيئة المكتب .

وقال المهندس هشام أبو سنة نقيب القاهرة، إن المجلس الجديد سوف يقوم خلال جلسته الاجرائية الأولى بتشكيل هيئة المكتب واللجان النوعية المختلفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان