إعلان

غرق أوراق اجابة وغش جماعي وهروب طالب في تقرير متابعة الامتحانات

08:04 م الثلاثاء 13 مايو 2014

غرق أوراق اجابة وغش جماعي وهروب طالب في تقرير متاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

انتظمت صباح اليوم الثلاثاء، أعمال الامتحانات للفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادات المحلية بجميع المراحل والنوعيات في جميع المديريات على مستوى الجمهورية.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه تبين من خلال المتابعة، استقرار العملية التعليمية داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية عدا بعض المدارس التي شهدت بعض الأحداث التي وردت إلى غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للوزارة.

وأكدت الوزارة، أنه في لجنة مدرسة الديابات الإعدادية، بإدارة أخميم التعليمية بسوهاج، وعند وصول رئيس لجنة والمراقب الأول إلي حجرة الكنترول والتي بها أوراق الإجابة وجدا بها كسر بالشراعة بالباب العلوي وتم تمزيق بعض أوراق الإجابة وإغراقها بالمياه، وقد تم إبلاغ الشرطة وعمل محضر رقم 1794 إداري مركز أخميم وجاري عمل فحص للأوراق التالفة، وعمل محضر حصر بالتلفيات والأشياء المسروقة وجاري التحقيق.

وأشارت الوزارة إلى أنه في لجنة مدرسة أحمد عرابي الإعدادية بإدارة القنطرة غرب التعليمية بالاسماعيلية، تم الإخطار عن قيام أحد الطلاب بأخذ ورقة الإجابة لمادة الكمبيوتر قبل انتهاء وقت الامتحان بـ (10 دقائق ) وقام بالقفز من أعلى سور اللجنة.

وتم عمل محضر إثبات حالة وتوجه السادة الملاحظين ورئيس اللجنة إلى قسم القنطرة غرب وحرر محضر بالواقعة، وجارى المتابعة.

وفي لجنة مدرسة الشهيد حامد علي عبد الرحمن الإعدادية (المغارة سابقاً)، بأسوان، تم الإبلاغ عن وجود حالة غش جماعي أمس الاثنين، وذلك عن طريق الهاتف المحمول ولم يتم الإبلاغ عن هذه الحالة من قبل رئيس اللجنة أو الملاحظين تم إخطار غرفة العمليات اليوم الثلاثاء، بإحالة رئيس اللجنة إلى الشئون القانونية لإجراء التحقيق مع المذكور بشأن عدم إبلاغ مدير الإدارة بالواقعة لتسجل بالتقرير، وجارى متابعه الموضوع.

وفي لجنة مدرسة ميت أبو غالب التجارية بدمياط، قام طالب بالصف الأول التجاري بالتعدي بالضرب على معلمة، وذلك قبل بدء لجنة الامتحان فى مادة التربية الوطنية.
تم إخطار الشئون القانونية لمباشرة أعمالها حيال التحقيق فى الواقعة.

ولجنة مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، ببني سويف، قام طالب بالصف الأول الثانوى ( قسم زخرفة ) بالاعتداء على طالب آخر( قسم كهرباء ) وذلك باستخدام آله حادة (قطر) مما أدى إلى إصابة الطالب ونقلة إلى المستشفى وتم القبض على الطالب المعتدى، وجارى المتابعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان