إعلان

وزير الشباب والرياضة يلتقي بمجلس إدارة نادي الترسانة

08:02 م الإثنين 12 مايو 2014

وزير الشباب والرياضة يلتقي بمجلس إدارة نادي الترسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبد الناصر:

أستقبل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادى الترسانة، برئاسة المهندس أحمد جبر، رئيس نادى الترسانة، والكابتن صلاح عبد الفتاح، وأحمد الخطيب، وأحمد بهاء سلمان، ورجب عبد اللطيف، ومحمد حسن الشاذلي، وغادة حسن، من أعضاء مجلس الإدارة، وأيمن على أمين الصندوق بالنادي، اليوم الاثنين، بديوان عام الوزارة، وذلك لبحث مطالب النادي من أعمال تطوير، ودعم للأنشطة، وفقًا لبيان من الوزارة.

وأضاف البيان، أن اللقاء أستعرض احتياجات النادي من تطوير لملاعب كرة القدم الرئيسي بنادي الترسانة، والتراك المحيط به، وإعادة تأهيل مدرجات المقصورة الرئيسية بالنادي، وغرف خلع الملابس، وتطوير حمام السباحة.

وتابع البيان، أن الوزير قد كلف أحد المسئولين بالأشغال العسكرية بالقيام بمعاينة نادي الترسانة على الفور للبدء في رفع كفاءة إستاد كرة القدم بالنادي، وحمام السباحة ليستفيد الأعضاء من هذه التجديدات.

الجدير بالذكر، أن الوزير قد قرر دعم الأنشطة المنفذة بنادى الترسانة، وذلك استجابة لمطالب أعضاء مجلس إدارة النادي، لافتا أنه سيلتقي بوكلاء الوزارة المعنيين لبحث المبلغ المناسب الذي سيتم تقديمه من الوزارة لدعم أنشطة النادي في سبيل تقديم أنشطة متميزة للأعضاء تساعد على تنميتهم في مختلف المجالات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان