إعلان

عضوة في البرلمان الإيطالي: أؤيد السيسي لأنه قاوم الإرهاب الدولي

06:54 ص الإثنين 12 مايو 2014

عضوة في البرلمان الإيطالي: أؤيد السيسي لأنه قاوم ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:

أعلنت الدكتورة سعاد السباعى - عضو البرلمان الإيطالى ورئيس جمعية النساء المغربيات، تأييدها للسيسى وقالت إنه قاوم الإرهاب الدولي الذي انتشر وتوغل في أركان الدول العربية كما أنه حقق ارادة الشعب كما انه هو الحل لمصر، من أجل استقرار البلد و تنظيفه من التطرف وهو يعمل لأجل ذلك بجهد حتى يعود البلد لى النظام, والديمقراطية، والإقتصاد، وخاصة استرجاع الثروة السياحية التي كان يتباهى بها اقتصاد مصر.

وأضافت السباعي في تصريحات صحفية: نرى أن الشعب المصري خرج لأجل دعم السيسي وهذه هي الديمقراطية، وإن فاز في الانتخابات سيحقق الكثير فيما يخص حقوق الانسان والحريات الفردية، بخلاف ما كان يرغبه الرئيس السابق محمد مرسي، و على الشعب المصري أن يساعده في مسلكه، مطالبة المعتدلين بالمشاركة في الاقتراع حتى يقفلوا الباب أمام المتطرفين.

وأضافت عضو البرلمان الإيطالي: على المشير السيسى إن وصل للرئاسة أن يراعى حقوق المرأة التي انتزعت منها خلال حكم الإخوان حين تم إقصائها من الحياة السياسية, مؤكدة أن دور المرأة فى الحياة السياسية مهم للغاية.

وتابعت: على المجتمعات العربية أن تحترم حقوق المرأة لأن المرأة فى أغلب الدول العربية تعاني من فقر وجهل وعدم الوعى بسبب الاقصاء والتهميش.

وأكدت السباعى انها قاومت الارهاب الاسود فى شتى الدول العربية وتعرضت للعديد من العراقيل خلال محاربتها للفكر المتطرف ورغم التهديدات و محاولات القتل فإنني عازمة على المضي قدما في مواجهتهم و هذا يعطيني شجاعة وقوة للتغلب على أفكارهم غير الواقعية، لأنهم يحملون فقط الخراب كما على المفكرين والمثقفين ألا يترددوا في مواجهتهم لأنها معركة ثقافية تهم كل فرد يجد هويته في الحرية و الديمقراطية.

كشفت السباعى أنها سوف تبرم اندماجً مع المنظمة العالمية للتنمية والشباب ''رايس'' المختصة بمكافحة الهجرة غير الشرعية، وتسعى إلى مساعدة اللاجئيين الافارقة وتحقيق التنمية فى الدول النامية وتساعد شبابها على التقدم وتحقيق الرخاء مشيرأ ان ''رايس'' تعمل على خلق فرص للتنمية والثقافة والعمل من أجل الشباب الأفارقة الذين يرغبون في العثور على أمل حياة جديدة دون مغادرة أراضيهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان