إعلان

اشتون: مصر تواجه ''إرهابا حقيقيا''

01:50 م السبت 10 مايو 2014

اشتون: مصر تواجه ''إرهابا حقيقيا''

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب – سامي مجدي:
قال الممثلة العليا للسياسية الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون، السبت، ''إن مصر تمر بدون شك بمرحلة دقيقة''، وتريد النجاح وترغب في دعم المجتمع الدولي لها في مكافحة الإرهاب الحقيقي'' الذي تتعرض له.

وأضافت أشتون في كلمة لها في ندوة نظمها مجلس شيكاغو للعلاقات الدولية بالولايات المتحدة، أنها التقت المشير عبد الفتاح السيسي المرشح في انتخابات الرئاسة خلال زيارتها الأخيرة لمصر، مشيرة إلى أن السيسي هو الأوفر حظا في الفوز بالمنصب الرئاسي.

وأكدت أشتون أن مصر تواجها ''إرهابا حقيقيا''، وترغب في دعة إعادة بناء اقتصادها.

ولفتت إلى أن ''الاتحاد الأوروبي مقتنع تماما بأن فرص نجاح عملية التحول السياسي مرهونة بقدرة الإدارة المصري على الاستجابة لتطلعات الشباب في المجتمع وتلبية مطالبها قدر المستطاع.

وأكدت أن الاتحاد الأوروبي يدعم مصر في توجهها لبناء دولة مستقرة وقوية اقتصاديا.

وردا على سؤال عن أحكام الإعدام والإحالة إلى المفتي لمئات من أنصار الإخوان في المنيا وما أثارته القضية من انزعاج دولي، قالت أشتون إن هناك سوء فهم لنظام التقاضي المصري، حيث أن هذه الأحكام ليست نهائية، مؤكدة أنها ''لاتقول ذلك من باب التماس الأعذار إنما توضيحا للموقف''، حسب تعبريها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: