إعلان

مرفق الكهرباء ينشر ''القائمة السوداء'' لأعمدة الإنارة المضاءة نهاراً بالمحافظات

03:17 م الأربعاء 09 أبريل 2014

مرفق الكهرباء ينشر ''القائمة السوداء'' لأعمدة الإن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تحت عنوان القائمة السوداء، قام جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، بنشر المناطق التي أضيئت بها أعمدة الإنارة، اثناء النهار بعد رصدها، بالقاهرة والمحافظات.

وأوضح المرفق في بيان رسمي له، اليوم الأربعاء، أن المناطق التي تم رصدها والإبلاغ عنها أمس الثلاثاء، بالقاهرة كانت ''زهراء المعادي الشطر السابع، شارع محمد كامل الحاروني من ناحيه احمد فخري، شارع الكابلات علي الجانبين، شارع السراج مول في مدينة نصر مضاء 9.30 صباحا، طريق محور الشهيد بعد مستشفى الشرطة مضاء في عز الظهر''.

وتابع المرفق المناطق التي تم رصدها بمحافظة الجيزة كانت ''الطريق الدائري بعد الوصلة في اتجاه الواحات، شارع القومية إمبابة، طريق الفيوم في الساعة 8.30 صباحا، دائري المنيب وطريق الواحات 6 اكتوبر في الساعة 8 صباحاً.

واشار المرفق، إلي أنه تم رصد ايضاً أعمدة إنارة تستهلك الكثير من الطاقة في كل من محافظة السويس وتحديداً في شارع الجيش بمحافظة السويس، ''يوجد به كم هائل من اعمدة الإنارة ?بد من تقليلها''، وعن أعمدة الإنارة المضاءة نهاراً بمحافظة الغربية، ''امام قرية صفط تراب علي طريق المحلة طنطا السريع''، واخيراً محافظة بورسعيد ''حي المناخ''.

جدير بالذكر، أن هذه الحملة يطلقها الجهاز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتهدف إلى القضاء على ظاهرة أعمدة الإنارة المضاءة خلال النهار، حيث يقوم الجهاز بتلقي أسماء الشوارع المضاءة أثناء النهار على هشتاج اطفي النور #اطفي_النور، وبناء على ذلك يتم إعداد قائمة بأسماء تلك الشوارع ونشرها بصفة يومية لمساعدة المحليات لتوفير الطاقة المهدرة بدون فائدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان