إعلان

وزير النقل: تطوير طريق الواحات ورفع مستوى الأمان للحد من الحوادث

02:20 م الأربعاء 09 أبريل 2014

وزير النقل: تطوير طريق الواحات ورفع مستوى الأمان ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، إن الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، تقوم بأعمال تطوير ورفع كفاءة وصيانة طريق ''الهرم - الواحات البحرية'' بمحافظة الجيزة بطوال 480كم، وتزويده بالعلامات الارشادية والتحذيرية والعواكس الأرضية ورصف المطبات لرفع مستويات الأمان على الطريق، باعتباره من الطرق السياحية الهامة .

واضاف الدميري، في بيان رسمي له اليوم الأربعاء، ان الطريق مزدوج من تقاطعه مع طريق ''القاهرة - الفيوم الصحراوي'' حتى كم 48 القاهرة في المسافة داخل كردون مدينة 6 اكتوبر بطول 27 كم، حيث قامت هيئة الطرق والكباري بتطوير الطريق ورفع كفاءته في هذه المسافة بتكلفة 70 مليون جنيه بالمساهمة مع اجهزة المحافظة.

وتابع الدميري، أنه ايضاً تم توسيع الرصف في المسافة من كم 48 حتى كم376 القاهرة، من 7.5 م إلى 11.5م، مما أدى إلى الحد من الحوادث المتكررة على هذه المسافة ورفع مستوى الأمان على الطريق.

وأشار وزير النقل، إلي أن الهيئة تقوم بأعمال التطوير والصيانة ورفع الكفاءة للمسافة من مدينة البوطي، وحتي الحيز بطول 125 كم بتكلفة اجمالية 190 مليون جنيه ومن المنتظر الانتهاء من اعمال التطوير خلال هذا العام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان