إعلان

بالفيديو.. مشادة بين القرموطي وعميد ''رياض الأطفال'' بدمنهور بسبب التحرش

11:20 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

بالفيديو.. مشادة بين القرموطي وعميد ''رياض الأطفال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

حدثت مشادة كلامية بين الإعلامي جابر القرموطي، والدكتورة زينب الدرديري، عميد كلية رياض الأطفال بدمنهور حول قضية التحرش بالطالبات، حيث هاجمت الدرديري برنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في'' زاعمة أن القضية اصطنعتها مجموعات من الطالبات اللاتي ينتمين لجماعة الإخوان المسلمين.

ونفت الدرديري تحرش أي أستاذ بأي طالبة بالكلية مؤكدة على أن الكلية بها أكثر من 400 طالبة لم يوقعن على أي شكاوى تحرش، وأنها على استعداد لتقديم استقالتها في حال ثبوت هذه الواقعة، كما أكدت أنها لا تعلم أي شيء عما قيل حول فصل الأستاذ المتهم بالتحرش بالطالبات من قبل بعد تحرشه بمعيد.

من ناحية أخرى قالت إحدى الطالبات بكلية رياض الأطفال بدمنهور، إنها تعرضت لواقعة تحرش من أحد الأساتذة المنتدبين من كلية التربية، وإن هذا الأستاذ معروف عنه أنه سيئ السمعة، حيث تحرش بأكثر من 32 فتاة وتقدمن بشكوى لعميدة الكلية، ولكنها لم تستجب وطالبتنا بسحب الشكوى.

واتهمت في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الاثنين، الأستاذ المذكور بعرضه مقابل مادي على الطالبات نظير ذهابهن لشقته بالإسكندرية، وأن الجامعة قررت فصله 4 سنوات من كلية التربية في تهمة اغتصابه أحد المعيدين الرجال، وطفل آخر.

من جانبها، قالت الدكتورة سعاد دغيدي، أستاذ ورئيس قسم العلوم الأساسية بكلية رياض الأطفال بدمنهور في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج إن عدد من الطالبات تقدمن بشكوى ضد هذا الأستاذ، مضيفة أن عميدة الكلية متواطئة مع هذا الأستاذ ورفضت اتخاذ أي خطوة ضده، مشيرة إلى أن عميدة الكلية تتعمد إهانة المعيدين والأساتذة حتى إنها قالت لهم ''هضربكم بالجزم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: