إعلان

مشادات كلامية على الهواء بين قيادات بحملتي السيسي وصباحي

10:47 م السبت 05 أبريل 2014

مشادات كلامية على الهواء بين قيادات بحملتي السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

نشبت مشادات كلامية، السبت، بين محمود بدر، مؤسس حركة تمرد عضو حملة المرشح المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي، وحسام مؤنس، المتحدث الإعلامي لحملة المرشح حمدين صباحي، حول ما يُتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، من مساندة أجهزة الدولة، وبقايا رجال الرئيس الأسبق حسني مبارك للسيسي، ودعم جماعة الإخوان لحمدين.

وقال مؤنس، خلال استضافته ببرنامج ''في الميدان'' المذاع على فضائية ''التحرير''، إنه يشعر بالارتباك إزاء انحياز أجهزة الدولة الواضح للمشير السيسي، وأن هذا الانحياز تسبب هذا المناوشات التي وقعت بين أعضاء حملة صباحى في عدد من مصالح الشهر العقاري.

واتهم مؤنس، التلفزيون المصري والإعلام الرسمي بالانحياز للمرشح السيسي، وقال أن هناك حملة إعلامية كاذبة ومنظمة، لتشوية المرشح حمدين صباحى.

وأضاف أن صباحى مرشح الثورة المصرية من الشباب والفلاحين، وإن محاولة تشويه تثير شكوكا حول التفاف رجال مبارك حول السيسي.

ورد محمود بدر على مؤنس، بأن المشير السيسي لا يحتاج لانحياز أجهزة الدولة، ''لأننا نثق فى قدرتنا بفوز المشير، ولأن الشعب يلتف حوله، حتى أن التوكيلات الرسمية لترشيح السيسي تجاوزت العدد المطلوب منذ اليوم الأول، لأن الشعب هو من فرض عليه الترشح''.

وطالب بدر بحيادية أجهزة الدولة، حسب ما تم الاتفاق عليه فى لقاء الحملتين بالمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء.

وهاجم بدر حمدين صباحى، واتهمه بوجود دعم من قيادات إخوانية لحملته، مشيرا إلى أنه إذا كان صباحى مرشح الثورة، فالمشير السيسي هو مرشح الشعب المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان