إعلان

سلك شائك وبوابات حديدية وكاميرات مراقبة بكلية الحاسبات والمعلومات

11:02 م الأربعاء 30 أبريل 2014

سلك شائك وبوابات حديدية وكاميرات مراقبة بكلية الحا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين مصطفى:

قال الدكتور محمد إسماعيل رشدي عميد كلية الحاسبات والمعلومات إن الامتحانات ستبدأ بالكلية يوم 3 مايو وتنتهي 8 يونيو لجميع الفرق بالكلية .

وأكد عميد كلية الحاسبات والمعلومات لـ"مصراوي"، أنه سيتم وضع أسلاك شائكة على سور الكلية وذلك لمنع الطلاب محدثي الشغب من تسلق الكلية ، كما قامت إدارة بتأمين كليات الحاسبات والمعلومات بالبوابات الحديدية ،وهناك كاميرات مراقبة داخل الكلية والمدرجات لمراقبة الطلاب الذين يقومون بأحداث شغب ، وضبطهم وعمل مجالس تأديب لهم .

وأشار الدكتور محمد إسماعيل رشدي إلى أن الأمن الإداري والموظفين بالكلية سيقومون بتأمين عملية الامتحانات ، والشرطة ستتواجد خارج أسوار الجامعة ولا تدخل إلا في حالات الضرورة وبأمر من الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس .

كما أوضح بأن الطلاب الذين سيقومون بالغش في أحد الامتحانات سيتم حرمانهم من دخول الماددة التي كانوا يمتحنون فيها والمادة التي تليها ، أما الطلاب الذين سيقمون بإحداث فوضى ويحاولون إثارة الشغب داخل لجان الامتحانات بالكلية ،سيتم حرمانهم من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني جميعها .

خطة سرية بكلية الصيدلة :

أوضح الدكتور عبد الناصر بدوي عميد كلية الصيدلة أن مجلس الكلية اجتمع أمس الأثنين ،وتم وضع خطة سرية لتأمين عملية الامتحانات بالكلية ، وأكد على سرية خطة تأمين الامتحانات حتى لا يعلمها الطلاب مثيري الشغب ويقومون بعمل خطط مضادة لتعطيل سير العملية التعليمية ، مشيرًا إلى أن هناك كاميرات مراقبة بالمدرجات ولمعامل ،لمراقبة مثيري الشغب والتحقيق معهم .

وأضاف عميد كلية الصيدلة أنه لا توجد أي نية من طلاب الكلية لتعطيل الامتحانات ، فهم يحرصون على مستقبلهم ، وأي محاولة لإثارة الشغب والفوضى بالكلية ، والعمل على تعطيل الامتحانات يقوم بها طلاب من خارج الكلية .

كليات خارج الحرم الجامعي :

كلية الهندسة :

صرح الدكتور طاهر أبو اليزيد وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب بأن الامتحانات لم يتم تقديم موعدها بالكلية ، بسبب طبيعة الدراسة بالكلية ، لا فتًا إلى أن الأمن الإداري سيقوم بتأمين عملية الامتحانات ،وسيشرف الموظفين والمعيدين على الامتحانات .

وأشار عميد كلية الهندسة إلى أن الشرطة لم تدخل الكلية ولن تدخلها ، فالطلاب المتظاهرون يتظاهرون بسلمية ولا يقمون بإحداث فوضى بالكلية ، وإدارة الكلية تعمل دائمة على حماية أرواح الطلاب .

كلية الطب :

قالت الدكتورة عائشة ناصف وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب،إن إدارة الكلية تتبع إدارة الجامعة في جميع قرارتها ،والكلية بعيدة عن الحرم الجامعي ، ولا يتم فيها أي اعمال فوضى أو شغب من قبل الطلاب .

كلية التربية :

أكد الدكتور مصطفى محمد وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب ،أن الأمن الإداري سيؤمن الامتحانات ، ويشرف عليها الأساتذة والموظفون ، والشرطة لن تدخل الكلية ، فلا يوجد أي عنف أو فوضى بالكلية .

كلية البنات :

قالت الدكتورة أمنية الجندي عميدة كلية البنات إن الشرطة لن تدخل الكلية حفاظًا على سمعة أفراد الشرطة ، وعلى أرواح الطالبات ،وسيقوم أمن الكلية الإداري بتأمين الامتحانات بالكلية .

مشيرة إلى أنه،إذا قامت إحدى الطالبات بكتابة أي عبارات سياسية على ورقة الامتحان ، سيتم عرضها على الشئون القانونية والتحقيق معها من قبل إدارة الجامعة ، وأخذ الإجراءات اللازمة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان