إعلان

إطلاق رصاص وتجمهر عمال يعطلان حركة القطارات اليوم

02:39 م الأربعاء 30 أبريل 2014

إطلاق رصاص وتجمهر عمال يعطلان حركة القطارات اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

صرح المهندس سمير نوار، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بأنه في تمام الساعة 8.55 صباحا، تجمهر عدد من عمال شركة مصر للوبريات بسمنود، على شريط السكة الحديد، عند منفذ القنطرة بين الراهبين وسمنود خط طنطا -المنصورة، وذلك للمطالبة بمستحقاتهم المالية لدى الشركة والذى نتج عنه توقف حركة مسير القطارات .

وأوضح نوار، في بيان رسمي له اليوم الأربعاء، أنه تم فض التجمهر في تمام الساعة 11.15، وانتظمت بعدها حركة القطارات بعد إخلاء الخطوط ونتج عن ذلك تأخير عدد أربع قطارات وإلغاء رحلة قطار واحد .

وأضاف رئيس الهيئة، أنه من ناحية اخرى وفي تمام الساعة 10.20 صباحاً، تم حجز قطارات الوجه القبلي لوجود إطلاق أعيرة نارية بجوار بلوك ( 2 ) كوم أمبو خط القاهرة - السد العالي، لمدة ساعة كاملة، وعادت حركة القطارات لطبيعتها في الساعة 11.20 بعد انهاء المشاجرة، ونتج عنها تأخير قطار واحد 55 دقيقة .

وتابع نوار، أنه في تمام الساعة 11.55 ظهراً، تجمهر عدد من الأهالي على منفذ الحلبي بين مزلقاني القرشي والنخاس، خط الزقازيق – طنطا، بسبب سرقة سيارة أحد المواطنين، مما أدى إلى توقف الحركة وجاري التعامل مع الموقف لإعادة تسيير حركة القطارات بالخط .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: