إعلان

فيديو- المسلماني: جماعة الإخوان تسيطر على 720 مسجدا في فرنسا

09:59 ص الأربعاء 30 أبريل 2014

فيديو- المسلماني: جماعة الإخوان تسيطر على 720 مسجد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد أحمد المسلماني، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الإعلام، أن جماعة الإخوان المسلمين تسيطر على 720 مسجد من إجمالي 2200 مسجد في فرنسا، مشيرا إلى أهمية استعادة الأزهر الشريف السيطرة على المساجد التي تسيطر عليها جماعة الإخوان في أوروبا منعا لاستغلال المساجد في الصراعات السياسية وتمزيق العالم الإسلامي.

وقال المسلماني في تصريحاته لبرنامج ''الحياة اليوم''، المذاع على قناة ''الحياة''، مساء أمس الثلاثاء :''جماعة الإخوان تسيطر على اتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا الذي يتجاوز عدد أعضائها 1000 منظمة، وهناك خطر شديد يهدد الجسد الإسلامي في أوروبا إذا استمر الإخوان في حرب المساجد، وهناك الآن صراع بين الإسلام الحضاري الذي يمثله الأزهر والصراع الذي يمثله جماعة الإخوان، وكنت أتمنى أن يكون الإخوان ضمن مشروع الإسلام الحضاري، فالغرب يستخدم الإخوان الآن الإخوان لتمزيق العالم الإسلامي''.

وأشار مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الإعلام إلى ضرورة أزهرة الأزهر من أجل أزهرة الدعوة الإسلامية والحفاظ على طابعها الوسطي حسب قوله، متهما في هذا السياق جماعة الإخوان بالعمل على تمزيق الجاليات المصرية في الخارج من خلال تعميق الصراعات والخلافات في الرأي بين المصريين من أنصار جماعة الإخوان وأنصار 30 يونيو حسب قوله.

ووصف أحمد المسلماني بعد ذلك كل من داليا مجاهد مستشارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما وطارق رمضان مستشار الحكومة البريطانية السابق وحفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان بنموذجين للارتباك الفكري على حد قوله. مشيرا إلى وصف طارق رمضان لكل من 25 يناير و30 يونيو بالانقلاب العسكري ودفاعه الحالي عن جماعة الإخوان المسلمين رغم هجومه السابق على الجماعة ووصفه لها بالجمود

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان