إعلان

وقفة احتجاجية للصحفيين المؤقتين بالأهرام اعتراضا على قرار فصلهم

12:36 م الخميس 03 أبريل 2014

وقفة احتجاجية للصحفيين المؤقتين بالأهرام اعتراضا ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

نظم الصحفيين المؤقتين العاملين بجريدة الاهرام واصدارتها المختلفة، وقفة احتجاجية، ظهر اليوم الخميس، أمام المؤسسة، احتجاجا على قرار رئيس مجلس الادارة أحمد السيد النجار بإنهاء عملهم ومنعهم من دخول المبنى، والمطالبة بوضع معايير تحكم العمل في مؤسسة الاهرام في مختلف قطاعاتها .

وردد المتظاهرون هتافات ''لا لا للإخوان.. لا لا لليسار، إرحل إرحل يا نجار ..قبل ما تبقي خراب ودمار، عبد الهادي قول الحق.. هيا شلة ولا لأ، هيا عصابة ولا لأ، يا صحافة فينك فينك الشللية بينا وبينك، يا رضوان قول الحق انتوا شلة ولا لأ، عللي وعللي وعلي الصوت.. الشللية ليها حدود، تسقط الشللية، المعايير دي من حق مش هنسيبها تضيع مننا، يا أهرام فينك فينك.. عبد الهادي بيننا وبينك، المعايير من حقنا ..مش هنسيبها تضيع مننا، يا عبد الهادى قول الحق، هيا تكية ولا لأ''، رافعين لافتة كبيرة كتب عليها ''مطالبنا معايير مهنية..الشللية تحكم الأهرام''

وقالوا: أدى هذا القرار لاستياء جميع العاملين بالأهرام، معلنين بأن هذا القرار ظالم، حيث أن جميع المتدربين يعملون بالأهرام منذ سنوات طويلة لا تقل عن عامين بدون انقطاع .

وأصدر النجار قرار الأسبوع الماضي بمنع التعامل مع المتدربين والمؤقتين المتعاملين مع الاهرام في الاصدارات المختلفة بنشر اسمائهم او الاستعانة بأعمالهم التحريرية في اي اصدار باستثناء كبار الكتاب، وابلغ الامن بمنعهم من الدخول للمبنى بعد صدور هذا القرار ،الامر الذي وصفه الصحفيين المتدربين بالقرار المجحف خاصة انه لم يتم وضع اي استثناءات للقرار الا في صالح كبار الكتاب المتعاونين مع الاهرام من الخارج.

وأشار الصحفيون إلى أن القرار لم يصدر بناء على التقييمات الفردية للعاملين، خاصة أن هناك البعض منهم قارب على استكمال مدة تصل إلى 3 سنوات بالمؤسسة، مشيرين إلى انه كان من الأولى تقييم الأداء المهني قبل اتخاذ مثل هذا القرار واستبعاد من لا يضيف للمؤسسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان