إعلان

محاسب بالإمارات: استبعاد 112 مصرياً من بنك أبو ظبي لأسباب أمنية ''فيديو)

09:54 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

محاسب بالإمارات: استبعاد 112 مصرياً من بنك أبو ظبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال أيمن حسام، محاسب مُستبعد من بنك أبو ظبي الإسلامي بالإمارات، إن وزارة الداخلية الاماراتية أصدرت قراراً باستبعاد 112 مصري يعمل في البنك كإجراء أمني إحترازي، موضحاً أن القرار جاء مفاجئاً دون أي مقدمات وبدون إبداء أسباب وأن القرار يشمل إبعاد إداري وحرمان زيارة أي دولة خليجية لمدة عام.

وأضاف حسام خلال إتصاله ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الثلاثاء، إن المصريين يبحثون عن الخروج بشكل لائق وبكرامة خاصة أن الـ 112 مصري عليهم أقساط سيارات ومنازل والبنك سيخصمهم من مكافأة نهاية الخدمة.

وتابع :" إدارة شؤون العاملين قامت بمفاجئتنا بهذا القرار حتى أن الشرطة أمهلتنا حتى ننقل منقولاتنا إلى مصر لكن تكلفة النقل عالية جداً ومستحيل نقلها إلى مصر ونطالب من البنك المركزي الإماراتي إسقاط جميع الديون بسبب القرار وحصول المصريين على مكافآت نهاية الخدمة كاملة".

وأردف :" كلنا مدة حياتنا في الإمارات ما بين 7-10 سنوات ولا يمكننا البدء من جديد أو إقتراض ثمن تذكرة العودة إلى مصر، حتى أنني كنت أدرس هنا ماجستير في جامعة استرالية والآن قمت بإلغاء كل شيء وهذه مصيبة فمعظمنا ليس له علاقة بالسياسة على الإطلاق، أو أي توجهات دينية أو سياسية، فشقى عمرنا سيضيع هباءً إذا مالم نحصل على مكافآت نهاية خدمتنا وإسقاط جميع الأقساط والديون".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان