إعلان

مصراوي سوشيال:'' الإخوان تطلق النفير العام.. والأسد يترشح رئيسا لسوريا''

12:57 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

مصراوي سوشيال:'' الإخوان تطلق النفير العام.. والأس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

اهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعدة قضايا كان أبرزها، تبإطلاق جماعة الإخوان النفير العام وتهديدها للحكومة الحالية بعد إحالة أوراق 683 متهما لمفتي الجمهورية... وتقدم الرئيس بشار الاسد بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية.

تهديدات جماعة الاخوان المسلمين عقب حكم الاعدامات

مصراوي سوشيال

أعلن دعم تحالف الشرعية عن رفضه لحكم المحكمة بإحالة أوراق 683 متهم إلي مفتي الجمهورية، قائلا :'' لن تهنأ بسلطة أو مال مغتصب أو باستقرار أو راحة ضمير، وسنرفض الأحكام الجائرة التي تظلم شعب مصر الصبور وتسيء لسمعة القضاة والقضاء المصري''.

ودعا دهم تحالف الشرعية، جميع انصاره للتظاهر، يوم الأربعاء القادم، تحت شعار ''انتفاضة السجون المضربة وصمود المعتقلين والمعتقلات''، ولتكون فعالياتهم أمام منازل المعتقلين.

وعلق Akram El Dimerdash قائلا:
''ابقوا ورونا شطارتكم يا خونه يا أنجاس و ان شاء الله لن تنعموا بالحياه ابدا فى مصر''.

وقال Mohamed Abdou :
''الانقلابيون قالوا سيستقر الوطن وتتحسن الأحوال برحيل مرسى ، ولم يحدث ، ثم قالوا ستتحسن بتفويض السفاح ، ولم يحدث ، ثم قالوا ستتحسن بوثيقة العواهر ، ولم يحدث عارفين الأحوال هتتحسن متى ؟ ستتحسن الأحوال بتحقيق إرادة الشعب وليس إرادة المتآمرين الخونة الـ 19 وكلابهم فى القضاء والشرطة والإعلام''.

وأضاف Khaled Sayed Ahmed

مصراوي سوشيال

وسخر Hisham Mohamed Abdel Wahab:
''ياعم ماهو السيسى الكداب بشركم :) بكره تشوفوا ماسر.. بشرككم بجهاز الكفته..كذب فى كل خطوه وفى كل مقال.. لم يخطوا خطوه الا وخربت البلد.. الحال دلوقتى اسوأ مليون مره من ايام مرسى.. لكن الفارق ان مرسى كان طيب محترم يعاملكم بإحترام .. وانتم شعب يعشق فقط من يستعبده ... دى جينات يابا :)''.

مصراوي سوشيال

وقال Son Nile
''ابو اسماعيل قال ان العسكر هينقلب على مرسي و سنصبح اضحوكة العالم ... و قد حدث .. لكن محدش يعرف هنفضل على الحال دا لحد امتى ... دا احنا بقينا مسخرة العالم مش اضحوكة و بس .. يا ريت لو حد هيزور ابو اسماعيل يسأله هنفضل على الحال ده لحد امتى ؟؟؟''.


بشار الأسد يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية متجاهلا الشارع السوري

مصراوي سوشيال

تقدم بشار الأسد الرئيس السوري بطلب ترشحه إلى الانتخابات الرئاسية القادمة.

و أعلن رئيس مجلس الشعب السوري، محمد جهاد اللحام، موعد تنظيم الانتخابات الرئاسية في الثالث من يونيو القادم ، وفتح باب الترشح إلى هذه الانتخابات.

ويذكر أن الأسد هو سابع المتقدمين بترشيحهم إلى الانتخابات الرئاسية القادمة التي يتوقع المراقبون أن تبقيه في موقعه لولاية ثالثة.

واستنكر ‏@meshari_ghanim ترشح بشار الاسد للرئاسة وسط الاحداث التي تشهدها سوريا من عمليات قتل ممنهجة من الطرفيين:

''- يترشح الاسد للرئاسه - يصادق بوتفليقه عالدستور - يصدر القضاء حكم بإعدام شرفاء مصر ''ولاتحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون''


وقال ‏@gasaleh2005201:
''ان من اعجب الغرائب ان يترشح بشار ا?سد للرئاسه في سوريا بدعوي الديقراطيه والسيسي نزو? علي رغبة الجماهير الجماهير المغفله ههه''

فيديو تقدم بشار الاسد للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان