إعلان

بالفيديو..الأسواني: الانتخابات الرئاسية غير مطابقة للمعايير الديمقراطية

10:50 م الإثنين 28 أبريل 2014

بالفيديو..الأسواني: الانتخابات الرئاسية غير مطابقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الروائي العالمي الدكتور علاء الأسواني، إن الانتخابات الرئاسية الحالية غير مطابقة للمعايير الديمقراطية لأي انتخابات، وأن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق والمرشح للانتخابات الرئاسية، هو الرئيس القادم بلا محال.

وأضاف الاسواني خلال حواره لبرنامج "آخر كلام" المذاع على فضائية "أون تي في"، الإثنين، "حمدين صباحي، المرشح المحتمل للرئاسة له وجهة نظر أخرى فهو يريد خوض الانتخابات الرئاسية ولو أن هناك أي تزوير يقوم بفضحه".

وتابع: "وعلى المشير السيسي الذي سيكون بطريقة عملية رئيساً لمصر رسمياً خلال أسابيع قليلة أن يبين أين يقف إذا ما كان يعيد انتاج سياسات الرئيس الأسبق حسني مبارك، وخطته للاصلاح الاقتصادي، وخاصة أن 52% من المصريين يعيشون تحت خط الفقر، و60% من المصريين بدون صرف صحي ودرجة الفقر تصل لبعض محافظات الصعيد مثل أسيوط لـ 50% فستكون سياسة خاطئة، ولكن إذا ما اتجه نحو الاصلاح الحقيقي فسيلاقي قبول شعبي".

من ناحية أخرى علق الأسواني على موقف حركة 6 أبريل القانوني قائلاً: "حركة 6 أبريل ليست جماعة خيرية تخضع لوزارة الشؤون الاجتماعية حينما يصدر حكم من محكمة الأمور المستعجلة بحظر نشاطها"، موضحاً أن إدارة المرحلة الانتقالية الحالية لم تدار بالصورة الأمثل لإجبار العالم على الاعتراف بـ 30 يونيو فاعقليات التي تدير الدولة حالياً أمنية قديمة وتظن أن العالم سيصدقها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان