إعلان

مصادر: المتحدث العسكري لن يُعين في الرئاسة.. وترقيته في يوليو المقبل

10:10 ص الإثنين 28 أبريل 2014

مصادر: المتحدث العسكري لن يُعين في الرئاسة.. وترقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:
قالت مصادر خاصة، إنه لا صحة لم تردد عن تقديم العقيد أحمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة استقالته من المؤسسة العسكرية، بغرض العمل بمؤسسة الرئاسة أو الانضمام إلى حملة المرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي، للحصول على منصب المتحدث باسم الرئاسة، في حال وصول المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق للحكم.

ولفتت المصادر لمصراوي، الاثنين، إلى أن المتحدث العسكري يمارس عمله بشكل طبيعية بالمؤسسة العسكرية كمتحدث رسمي لها علاوة على أنه يدرس حاليا بكلية القادة بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، وهو ما يؤهله للترقية داخل القوات المسلحة إلى منصب ''قائد لواء'' بحكم تنمية عمله بالدراسة، وهو أمر طبيعي ينطبق على الضباط الذين هم في رتبة المتحدث العسكري ويثقلون عملهم بالدراسة في كلية القادة – بحسب قوله .

وأشارت المصادر، إلى أنه من المقرر أن يحصل المتحدث العسكري على الترقية خلال نشرة التنقلات الدورية بالقوات المسلحة في شهر يوليو المقبل، وانه يتم إعداد ضابط آخر لتولي منصب المتحدث العسكري من خلال إثقاله بالدراسة المتعلقة بالتعامل مع الإعلام العسكري والمجال المعلوماتي وغير ذلك.

وأوضحت المصادر، أن القوات المسلحة تعمل بنظام مؤسسي دقيق ولا يحكمها الأهواء الشخصية وان الترقيات بداخلها تتم وفقا لقواعد صارمة ودقيقة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان