إعلان

طارق الخولي: لا نلتقي السيسي فهو مرشح غير عادي وحملته غير تقليدية

02:35 م الأحد 27 أبريل 2014

طارق الخولي: لا نلتقي السيسي فهو مرشح غير عادي وحم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد طارق الخولي، عضو لجنة الشباب بحملة عبدالفتاح السيسي، المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية، أن مصر ستشهد انفراجة كبيرة في حال فاز المشير السيسي في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى دعم قطاعات كبيرة من الشباب المصري للسيسي - حسب قوله.

وقال الخولي في تصريحاته لبرنامج "صباح التحرير"، المذاع على قناة "التحرير"، اليوم الأحد، إنه "ليس صحيحا ما يقال عن عدم دعم الشباب للمشير السيسي، فهناك قطاعات كبيرة تدعمه، والمشير السيسي يسعى في حال فوزه في الانتخابات للاستعانة بالشباب الأكفاء في مختلف المجالات لوضع على طريق نهضة حقيقية على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية".

وأوضح عضو لجنة الشباب بحملة السيسي، أن خلفية السيسي العسكرية شرف له وأن الديكتاتورية لا ترتبط بالشخصية العسكرية، مشيرا إلى أن الرئيس السابق محمد مرسي كان شخصية مدنية وقدم نموذج للرئيس الديكتاتوري - حسب قوله.

وتابع :"نحن في الحملة الانتخابية للسيسي، لا نلتقيه، فهو مرشح غير عادي، وحملته الانتخابية غير تقليدية، وهو لا يتدخل في عمل الحملة ويترك جانب كبير من الحرية للجنة الشباب ولمكاتب الحملة، ويرسل لنا الملاحظات إن وجدت لكل من محمود كارم المنسق العام للحملة وحازم عبدالعظيم أمين لجنة الشباب".

وشدد الناشط السياسي، على رفض المشير السيسي أي مساس وتعدي باللفظ والقول على المرشحين المنافسين له في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى أن من سيتجاوز في حملة السيسي ضد المرشحين المنافسين سيتعرض للعقاب فورا على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان