إعلان

وزير الدفاع يشهد احتفالية القوات المسلحة بعيد تحرير سيناء

11:57 ص الجمعة 25 أبريل 2014

وزير الدفاع يشهد احتفالية القوات المسلحة بعيد تحري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

شهد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، صباح اليوم الجمعة، الاحتفالية التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لتحرير سيناء، وبحضور عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وأسرهم.

وهنأ القائد العام، رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والثلاثين لتحرير سيناء، ووجه تحية إجلال لأبطال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم لتحقيق العزة والكرامة واسترداد سيناء كاملة إلى أرض الوطن.

وأشاد برجال القوات المسلحة الذين وهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه والحفاظ على سلامته وقدسية أراضيه في أصعب اللحظات من تاريخ مصر، وما تحملته أسرهم من أعباء وتضحيات ومسئوليات طوال الفترة الماضية، مؤكدا أن القوات المسلحة بعطاء أبنائها وتضحياتهم ستظل نموذجا فريدا للإنضباط والالتزام والعمل من أجل مصر وشعبها العظيم.

وقام الفريق أول صدقي صبحي، بتكريم العديد من الضباط تقديرا لتميزهم وتفانيهم في أداء مهامهم ولما قدموه من بطولات وتضحيات خلال عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإرهابية للتصدي لقوي التطرف والإرهاب من أجل حماية تراب هذا الوطن.

حضر الاحتفالية الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة وضباط القوات المسلحة وأسرهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان