إعلان

أسامة أيوب يتقدم باستقالته من عضوية المجلس الأعلى للصحافة

10:02 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

أسامة أيوب يتقدم باستقالته من عضوية المجلس الأعلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

تقدم أسامة أيوب، الأمين العام السابق للمجلس الأعلى للصحافة، باستقالة مسببة الى الأعلى للصحافة وإلى رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، وذلك لاقصائه من منصب الأمين العام بقيام جلال عارف رئيس المجلس، وصلاح عيسى الأمين الحالي، باعادة تشكيل هيئة المكتب بالمخالفة لقانون الصحافة التي تنص لائحته التنفيذية على أن مدة عضويته هي مدة عضوية المجلس .

وقال أيوب، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء'' إنه تقدم باستقالته في الوقت الذي عجز فئة المجلس عن الانتهاء من التغييرات الصحفية للصحف القومية الحاليين ومنهم عناصر إخوانية وذلك بسبب ادارة جلال عارف الفاشلة بامتياز''.

وتابع ''لا استمر فى مجلس يدار بالمؤامرات الصغيرة وينتهك القانون يعجز بسبب رئيسه فى أداء المهام المنوطة به وهى كبيرة ولا تقتصر فقط على تغيير رؤساء تحرير الصحف القومية بل يمتد إلى ما هو الآن لإيجاد حلول للمشكلات الاقتصادية التي تواجهها المؤسسات''.

وحذر الأمين العام المستقيل، من كارثة خطيرة محدقة بالمؤسسات إذا استمر المجلس بتشكيله الحالي، مؤكدا أنه مجلس فاشل بكل المقاييس، مرجعاً هذا الفشل الى رئيسه جلال عارف ووكيله الأول صلاح عيسى والذين لم يدركوا حجم المسؤولية الخطيرة الملقاة على المجلس في هذه الفترة الحرجة من تاريخ الوطن والصحافة المصرية - على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان