إعلان

برهامي: لقاء مع المرشحين الرئاسيين عقب إغلاق باب الطعون

12:26 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

برهامي: لقاء مع المرشحين الرئاسيين عقب إغلاق باب ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، أن المهندس أشرف ثابت، نائب رئيس حزب النور، هو المكلف من قبل الحزب بإجراء اتصالات مع حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحى، لتحديد موعد للقاء، وهو ما تم مؤخرا، مشيراً إلى أنهم ما زالوا في انتظار رد من الحملة لتحديد الموعد.

وأكد برهامي في تصريحات له، الثلاثاء، أن تتم اللقاءات مع المرشحين بعد فتح باب الدعاية الانتخابية، وسيعرض عليهم مطالب السلفيين، ومعرفة قدرات المرشحين، مضيفا أن دعم أحد المرشحين سيكون بشكل مؤسسي بين أعضاء الدعوة السلفية وأعضاء الحزب، عبر إعداد مذكرة تضم تقييم المرشحين بعد عقد اللقاءات معهم، والاختيار بالتصويت بين الأعضاء على مستوى محافظات الجمهورية.

وتابع: ''من الوارد أن يكون هناك وفد مستقل من الدعوة السلفية للقاء المرشحين بعيدا عن لقاء الحزب، وهذا سيتم تحديده بعد اتخاذ قرار من مجلس شورى الدعوة، مضيفا: ''إذا استقرت الدعوة والحزب على وفد موحد للقاء المرشحين، سيضم كلا من يونس مخيون رئيس الحزب، وجلال مُرّة، وأشرف ثابت، وعبدالمنعم الشحات، وشريف الهوارى وأنا''.

وأوضح أن المهندس جلال مُرّة، أمين عام الحزب، هو المكلف من قبل الحزب بالتواصل مع حملة عبدالفتاح السيسي، وأجرى عدة اتصالات مع قيادات الحملة، لتحديد موعد اللقاء أيضاً.

من جانبه قال جلال مُرّة، إن الحزب لن يلتقى المرشحين للانتخابات الرئاسية إلا عقب إغلاق باب الطعون وإعلان قائمة الأسماء النهائية، ورد قائلاً: ''الحزب ليس لديه أزمة في لقاء أي مرشح مهما كان''، مشيراً إلى أن لقاء عبدالفتاح السيسي لم يتحدد بعد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان