إعلان

ننشر أجندة الأحداث السياسية المتوقعة غداً الإثنين

11:03 م الأحد 20 أبريل 2014

ننشر أجندة الأحداث السياسية المتوقعة غداً الإثنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

الزقازيق : تنظم القبائل العربية بالشرقية ، مؤتمرا شعبيا بمنطقة'' أبوكبيش'' بالصالحية الجديدة في الساعة 10 صباحا لدعم المشير عبد الفتاح السيسى في انتخابات الرئاسة .

القاهرة : تعقد حركة ''إخوان بلاعنف '' - المنشقة عن جماعة الإخوان - إجتماعا لمجلس الشورى العام في 3 شارع خيرى رمضان بمنطقة حلوان بالقاهرة ، وذلك لمناقشه موقف الحركة من الانتخابات الرئاسية ودراسة برامج المرشحين من أجل تحديد الموقف الرسمى للحركة.

وأضاف بيان للحركة، أنها قررت تشكيل لجان شعبيه لحماية إحتفالات الأقباط ومنع أى محاوله لتعكير صفو الإحتفالات وكذلك رصد أى عناصر تحاول المساس بالوحدة الوطنية أو تعكير السلم والأمن الاهلى.

القاهرة : يتفقد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة خلال جولة اليوم العديد من حدائق العاصمة، في الواحدة ظهرا إحتفالا بعيد شم النسيم ، وتبدأ الجولة بحديقة الفسطاط بمصر القديمة، ويعقبها تفقده مرسي الأتوبيس النهرى أمام ماسبيرو، ويختتم المحافظ جولته بزيارة حديقة الأندلس في الجزيرة بالزمالك.

الإسكندرية: تنظم 5 محافظات تابعة لإقليم غرب ووسط الدلتا، إحتفاليات بأعياد شم النسيم وتحرير سيناء ، وذلك فى العاشرة صباحا وطوال ساعات اليوم وذلك في الميادين العامة وقصور الثقافة في الإسكندرية ومطروح والغربية والمنوفية والبحيرة.

القاهرة : تنظم جبهة ''مؤيدى السيسي'' الحملة الشعبية لدعم المشيرعبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، كرنفالا نهريا كبيرا، يتضمن مراكب نيلية كبيرة مغطاه بصور السيسي، وتسيرها مجانا للمواطنين بمجرى النهر من أمام مبنى ماسبيرو، وذلك في إطار مشاركتها احتفال المواطنين بعيد شم النسيم.

الفيوم : تنظم حملة ''مستقبل وطن '' بمحافظة الفيوم إحتفالية '' فرحة الطفل '' في إطار الإحتفال بيوم اليتيم فى ال3 من مساء اليوم بحضور الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم وقيادات العمل الاجتماعي والشبابي بالمحافظة ، ويقام الاحتفال بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية الجديدة بمدينة ''دمو'' بالفيوم.

المنيا: تستعد محافظة المنيا لاستقبال شم النسيم برعاية أسامة ضيف السكرتير العام ورؤساء الوحدات والاحياء ومديرى الخدمات اليوم فى ال9 صباحا وفتح جميع الحدائق للمواطنين وحفظ الامن والسلامة لهم, ووقف جميع الاجازات والتصاريح لمسؤلى الهيئات والقطاعات والمصالح الحكومية أثناء الاحتفالات, وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات.

السويس: إستعدادات بمحافظة السويس بمناسبة شم النسيم ..حيث قام اللواء خليل حرب، مدير أمن السويس، بإعلان حالة الطوارئ والإستنفار الأمنى الكامل وتواجد أمام كنائس المحافظة ، لتأمين إحتفالات عيد القيامة وشم النسيم فى المحافظة,وذلك خلال اليوم بأكمله.

المنصورة: تنظم مديرية الصحة والسكان بمحافظة الدقهلية ، قافلة طبية بقرية 57 بأبوماضى بمركز بلقاس ، تحت رعاية الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، وذلك في ال10 صباحا وحتى ال5 مساءا ولمدة يومين متتاليين 21 و22 أبريل.

الطور: تستعد المحافظة لإستقبال شم النسيم وأعياد الربيع برعاية محافظ جنوب سيناء خالد فوده وتبدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم في تجهيز الحدائق العامة في نطاق المحافظة وتلقى شكاوى المواطنين وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والتأكد من صلاحية جميع أنواع الأغذية بالأسواق.

الإسكندرية : تنظم المحافظة المعرض الفنى المفتوح بالتعاون مع جمعية شارع رسامين إسكندرية، لمدة يوم واحد ، وذلك من خلال تكبير اللوحات وتعليقها بحبل على سور ممشى قلعة قايتباى بالإسكندرية في يوم شم النسيم، مع دعوة الفنانين التشكيليين لإحضار لوحاتهم التصويرية أو الصور الفوتوغرافيا ، وعرضها على سور ممشى القلعة صباح اليوم.

كفر الشيخ: تنظم محافظة كفر الشيخ احتفالية في مصيف بلطيم بمناسبة عيد شم النسيم في ال 10 صباحا بحضور المستشار محمد عزت عجوة المحافظ ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

الأقصر: يشهد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ، احتفالية شم النسيم بالمحافظة برعاية مؤسسة ميدان الجنوب للإعلام والتنمية في ال7 صباحا بقاعة المؤتمرات بالأقصر.

الأقصر: تصل اليوم طائرة قادمة من العاصمة البريطانية لندن في الساعة العاشرة والنصف مساء بمطار الاقصر، على متنها 140 سائح لزيارة المناطق الآثرية والسياحية بالأقصر.

طنطا : يقوم محافظ الغربية محمد نعيم بجولة تفقدية في ال9 صباحا اليوم لعدد من الحدائق العامة بمدينة طنطا للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال اعياد شم النسيم ، كما يقوم الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية بزيارة لعدد من المستشفيات للاطمئنان على سير العمل بها .

قنا: يعقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ، اليوم لقاءا لتلقي شكاوي المواطنين خلال اللقاء المفتوح الذي يعقد بقاعة ديوان عام المحافظة في الثانية عشر ظهرا بحضور السكرتير العام ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

القاهرة : ينظم وفد القوى السياسة برئاسة المستشار أحمد الفضالى المنسق العام لتيار الإستقلال، مؤتمرا صحفيا اليوم ، بجمعية الشبان المسلمين بشارع رمسيس ، وذلك لاستعراض أهداف وخطة الزيارة التى سيقوم بها الوفد خلال جولة أوروبية له إعتبارا من الأربعاء القادم لمدة أسبوع إلى اليونان وألمانيا وسويسرا، لإستعراض تطورات الأوضاع السياسة في مصر ، كما يعقد الوفد العديد من اللقاءات مع الجاليات المصرية في تلك البلدان للتأكيد على أهمية مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: