إعلان

دراج: السيسي سيخسر جماهيريته إذا قيد الحريات

09:45 م الأحد 20 أبريل 2014

دراج: السيسي سيخسر جماهيريته إذا قيد الحريات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال الدكتور أحمد دراج، القيادي بجبهة الانقاذ، إن المشير عبدالفتاح السيسي، هو رجل المرحلة فى مصر خلال الفترة الحالية، باعتباره يحظى بشعبية كبيرة لدى قطاع كبير من المواطنيين، مؤكداً أن السيسي سيخسر مؤيديه في حالة تعرضه لتضيق الحريات.

وأضاف دراج، في تصريح خاص لـ''مصراوي'' أن السيسى يمتاز بالتوجه الوطني الذى لن يقبل املاءات غربية وأمريكية مما يجعل مصر صاحبة قراراها، لافتا الى أن حملة السيسى تضم عدد من الشخصيات غير المرغوب فيها خاصة المحسوب منهم على الرأسمالية الفاحشة، وهؤلاء متواجدون في اللجنة الاقتصادية للحملة - على حد قوله.

وأكد أن السيسى سينجح في تحقيق أهداف الثورة إذا اهتم بالعدالة الاجتماعية، وسعى لتحقيق مطالب الفقراء، مشيراً الى أن السيسي كان له دور كبير في نجاح ثورة 30 يونيو عندما انحاز لإرادة الشعب المصري ضد حكم الإخوان.

وفيما يتعلق بموقف قطر من دول تعاون الخليجي، قال إن قطر لم يكن أمامها بديل سوى طرد قيادات الاخوان لأنها لا تستطيع أن تعيش بمفردها داخل الوطن العربي خاصة أن معظم الدول تقف الى جانب مصر وتساندها، لافتا الى ضرورة قيام الإدارة القطرية بإعادة حساباتها مرة أخرى في كل مواقفها تجاه مصر حتى تتحسن علاقاتها بالقاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان