إعلان

متحدث العليا لإضراب الأطباء: وكيل وزارة المالية أهان وفد المتفاوضين وسبهم

01:18 م الأربعاء 02 أبريل 2014

متحدث العليا لإضراب الأطباء: وكيل وزارة المالية أه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بت - ياسمين محمد:

قال الدكتور هيثم عبدالعزيز، رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين، المتحدث باسم اللجنة العليا للإضراب، إن لجان إضراب النقابات الطبية "الصيادلة ،البشريين الأسنان"، تدرس حالياً وسائل الرد على ما وصفه بإهانة وكيل وزارة المالية لأعضاء فريق المهن الطبية خلال اجتماعه معهم، مساء أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أنه سيتم إصدار بيان رسمي من لجان إضراب النقابات لعرض تفاصيل اللقاء والخطوات التي سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبد العزيز، في تصريحات له، الأربعاء، أنه كان من المقرر عقد مقابلة بين وزير المالية وأعضاء من لجان اضراب النقابات الطبية لمعرفة رد الوزارة حول مقترح مشروع قانون الكادر الذى تم تقديمه، إلا أنه رفض لقاء الوفد وتحدث لمدة خمس دقائق مع دكتورة هناء عامر مساعد وزير الصحة لشؤون الدعم الفني والتطوير المؤسسي، واللواء سيد الشاهد مساعد الوزير للشئون المالية، وأكد لهم أن المشروع قيد الدراسة .

وتابع عبدالعزيز، "قام وكيل الوزارة المالية على السيسي، بمقابلة الوفد بنبرة حادة جداَ ووجه الفاظ لغير لائقة ، وقال نصاً موجهاً كلامه لأحد أعضاء الفريق الطبي (لو معترض على قانون الحوافز في ألف موافقين على القانون طلعتوا ... أمي ومشروع الحوافز هيتم تطبيقه غصب عنك وبعدين نعدله ولو فيه دكر مايقبضش الفلوس اللي احنا هندهاله زى ما انشوف)، وعلقت أحد الحاضرات على حديث وكيل الوزارة وقالت له كفاية سب دين .

وتساءل عبد العزيز، "كيف يمكن أن يكون هذا هو أسلوب وطريقة تعامل شخص في موقع مسؤولية" .

واستنكر عبدالعزيز، أسلوب الحديث والتفاوض، قائلاً وكيل وزارة المالية "يشعر المتلقي أنه من يملك الاعطاء والمنح من امواله الخاصة وأكد أنه سيكون هناك رد حاسم من أعضاء الفريق الطبي على هذه الإهانة .

ومن جانبه ، وجه الدكتور محمد سعودي، عضو لجنة التفاوض ، كلمة لوزير الصحة قائلاً "السيد الدكتور وزير الصحة، وعدتنا بتقديم استقالتك لو الحكومة خذلتك. هي لم تفعل فقط هذا بل أهانت زملائك الصيادلة وا?طباء .. فهل أنت بفاعل ؟".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان