إعلان

على غرار السيسي..هاشتاج مسيء لبرهامي وبكار

11:50 ص الثلاثاء 15 أبريل 2014

على غرار السيسي..هاشتاج مسيء لبرهامي وبكار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

دشن نشطاء ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير، على هاشتاج مسيء للدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، ونادر بكار، مساعد رئيس حزب النور، وذلك على غرار الهاشتاج المسيء للمشير السيسي، المرشح المحتمل للرئاسة.

ويأتي تدشين هاشتاج مسيء لبرهامي، وذلك لاتهام موالون للرئيس السابق محمد مرسي، لنائب رئيس الدعوة السلفية، بدعم ما وصفوه بـ"الانقلاب".

بينما جاء الهاشتاج المسيء لبكار، عقب تصريحات له على أسماء البلتاجي، نجلة القيادي بجماعة الإخوان الدكتور محمد البلتاجي، والتي راحت ضحية رصاص قوات الأمن أثناء فض اعتصام رابعة العدوية.

وقال بكار، إن أسماء ضحية خطاب التحريض الذي كان يلقيه والدها من على منصة رابعة، وقتلت لأنها صدقت خدعة أبيها، مما أثار غضب النشطاء واعتبروا ذلك تبريراً لقتلها.

وأوضح بكار موقفه بعد تدشين الهاشتاج المسيء له حيث قال: إنه "في موضوع أسماء البلتاجي. (أنا) لم أقل أنها قتلت لأنها صدقت خدعة والدها، بل قلت أي أب مكلوم بابنته لا يمكن أن يقال له شيء سيء عن ابنته، ما قلته أن من قُتل في رابعة هم الشباب الذين صدقوا التحريض على العنف، أما المحرضين والقادة فقد قبض عليهم خارج رابعة وباتوا اليوم في قطر وتركيا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: