إعلان

نجل عبد الناصر: '' عزازي'' رمي بالإخوان في مزبلة التاريخ

02:33 ص الثلاثاء 15 أبريل 2014

نجل عبد الناصر: '' عزازي'' رمي بالإخوان في مزبلة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

قال المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم جمال عبد الناصر، إن الدكتور عزازي على عزازي، محافظ الشرقية الأسبق، كان له حضورا طاغيا في كل المواقف الأدبية والثقافية والسياسية وكنا نتشرف على أنه فرد من أسرة جمال عبد الناصر .

وأضاف عبد الناصر، في تصريحات صحفية، أن عزازى هو صقر ثورة 23 يوليو وهو البذرة التي ارجعت أراضي قناة السويس، وكان عزازي يمثل أصحاب تلك الحقوق جميعها وأثبت أنه حارب ولم يتوانى لحظة ضد من حاول في لحظة الغدر بالشعب المصري .

وأكد نجل جمال عبد الناصر، أنه بدأ رحلة الخلود بالذكري العطرة وستبقي السيرة العطرة والعمل الصالح هو الذي يعي بعد وفاته ش وهم الذين جلسوا على عرش العالم نتيجة انه رجل حقيقي ارتبط بشعب أصيل كامل و قدر أن يرمي بالإخوان في ''مزبلة التاريخ'' .

ومن جانب آخر، قال قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، '' أنا فرح لأن عزازي على عزازي، مات ثائرا لم ينحني ولم يقدر لأحد أن يكسره ولم يستسلم واليوم ليس وقت الحزن ''مضيفاً أنه مات فقيرا ككل الشرفاء والأنبياء وهو نموذج من جيل الحركة الوطنية المصرية وعكس قيم الحركة الوطنية''.

وأضاف أبو عيطة، '' نحن نسجل فرحتنا للغائب الحاضر الذي لم يستسلم قاتل الصهاينة وصل لمثواه الأخير دون أن ينكسر أمام نظام فاسد مستبد ولم ينكسر امام تجار الدين واتخذ موقفاً محترما لمن يريد أن ينسب نفسه لأى دين مشيداً برفض عزازي الانحناء واستمرار إرادته برمي ورقته في وجه السلطان الجائر المستبد بإسرائيل وامريكا .

وتابع ''نحن نواجه بأشكال من المعارضة غريبة على قيمنا وحضارتنا واجيالنا يحرضون عن القتل ولم نسمع بسقوط شهداء بأيدينا الا فى عصرنا الحالي معتبرا ان عزازي كعادته واجه كل هؤلاء بترفع وسخرية من السجان والأنظمة المستبدة وسخر من المرض دون أن ينحني أو يستسلم أو ينكسر لأحد قائلاًً '' إنه ترك لنا مواقف محترمة نفتخر بها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: