إعلان

بالصور.. سياسيون واعلاميون في حفل تأبين ''عزازي'' بنقابة الصحفيين

09:52 م الإثنين 14 أبريل 2014

كتبت - ندا أسامة :
تصوير - محمود بكار:

نظمت نقابة الصحفيين، حفل تأبين للصحفي عزازي علي عزازي، محافظ الشرقية الأسبق، مساء اليوم الإثنين، الذي وافته المنية في 8 مارس الماضي، عقب رحلة علاج في الصين.

وقال جمال فهمي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ''لست مرحبا بكم في بيتكم في المكان الطبيعي الذي أتذكر فيه صديقنا الدكتور عزازي الذي خرج من صفوف الصحفيين''، مضيفاً :'' نحن في حفل تأبين مناضل وطني عظيم خرج من قلب وتراب مصر، واصفاً إياه ب''بستان الحركة المصرية الوطنية''.

ومن جانبه قال محمد عبد القدوس، وكيل أول ومقرر لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، ''إن هذا الحفل هو ليلة في حب المرحوم الذي يعيش حياة أفضل من التى عاشها في الدنيا، مضيفاً ''بعد فراقنا عند ثورة يناير كانت هناك خلافات بيننا ولكن الحب فوق أى خلافات اليوم نجتمع فى تأبين المرحوم'' .

وحضر حفل التأبين، أفراد أسرته وعدد من أصدقائه في حزب الكرامة ومختلف القوى السياسية، وجمال فهمي وجمال عبد الرحيم، أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، و المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، و جورج إسحاق الناشط السياسي والقيادي بحركة كفاية، وكمال أبو عيطة وزير القوي العاملة الأسبق، وجلال السعيد محافظ القاهرة الحالي، والدكتورة كريمة الحفناوي، و سوسن دويك، الكاتبة الصحفية، ولفيف من الاعلاميين والصحفيين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: