إعلان

اتحاد المصريين في النمسا يشيد بجهود الجيش في تطهير سيناء

02:17 م الإثنين 14 أبريل 2014

اتحاد المصريين في النمسا يشيد بجهود الجيش في تطهير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا-(أ ش أ):

أشاد الاتحاد العام للمصريين في النمسا بجهود القوات المسلحة في تطهير سيناء ومطاردة العناصر الإجرامية والإرهابية والتكفيرية التي تسعى إلى تدمير هذه البقعة الغالية على مصر وتحويلها إلى مركز لأنشطتهم الإرهابية .

وقال نائب رئيس الاتحاد محمود الأسيوطي – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الاوسط في فيينا الاثنين – إن سيناء عانت كثيرا في فترات الانفلات الأمني عقب ثورة 25 يناير وخلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية التي أطلقت يد الجماعات الإرهابية في هذا الجزء العزيز والغالي على كل المصريين ، مشيرا إلى أن شعب مصر بذل الدماء الغالية في الحروب لتحرير سيناء .

وأشار الاسيوطي إلى أن الاتحاد كمنظمة مصرية في أوروبا تنظر بعين التقدير الشديد لجهود القوات المسلحة المتواصلة لفرض الاستقرار في سيناء وتصفية العناصر التكفيرية التي ترفع السلاح على شعب مصر في محاولة لفرض سطوتها على هذه المنطقة الاستراتيجية الهامة لمصر.

وأكد أن الشعب المصري يقف وراء قواته المسلحة من أجل استعادة الأمن والقضاء على الارهاب وعناصره حتى يتحقق الاستقرار المنشود وتنطلق عجلة التنمية خاصة في سيناء الحبيبة التي تحتاج الى تنمية واعمار واسع خلال الفترة القادمة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان