إعلان

اتحاد طلاب مصر يستنكر إقالة مستشار وزير التعليم للأنشطة الطلابية

01:33 م الإثنين 14 أبريل 2014

اتحاد طلاب مصر يستنكر إقالة مستشار وزير التعليم لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

استنكر أعضاء لجنة إعداد القانون الطلابي باتحاد طلاب مصر، في بيان لهم، اليوم الاثنين، القرار الذي أصدره الدكتور وائل الدجوي، وزير التعليم العالي والبحث العملي بإقالة الدكتور إبراهيم راجح، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، بدون أسباب واضحة.

وقال بيان صادر عن اتحاد طلاب مصر، الاثنين، إنه ''في تعدٍ واضح على حقنا كاتحادات طلابية في اختيار مسؤول الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي، قام الدكتور وائل الدجوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإقالة الدكتور إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية دون الرجوع للاتحادات أو حتى إخطارهم بذلك''.

وأضاف البيان أن ذلك يأتي في الوقت الذى كان يقوم فيه الدكتور إبراهيم راجح بأداء عمله على اكمل وجه في دعم وتنظيم النشاط الطلابي والتواصل الدائم مع الاتحادات الطلابية وأجهزة رعاية الشباب بالجامعات، ومساعدة لجنة وضع القانون الطلابي بقدر المستطاع للخروج بأفضل قانون يمثل الطلاب و يعبر عنهم مذللا كل ما يواجهونه من عقبات في سبيل ذلك، بحد قول البيان.

فيما أعلن أعضاء لجنة وضع القانون الطلابي باتحاد طلاب مصر رفضهم التام للقرار، مطالبين الوزير بالتراجع عنه وإعادة الدكتور إبراهيم راجح لممارسة مهام عمله في اقرب وقت. مؤكدين أنه في حال استمرار عدم احترام رغباتهم و اراءهم، فلن يكون هناك إلا الإعلان عن تجميد الأنشطة الطلابية بالجامعات. يذكر أن الدكتور إبراهيم راجح، و الذي كان يشرف على هذا القطاع قام بالعديد من الأنشطة الطلابية في الفترة الأخيرة منذ أن تولى العمل كمستشار للوزير للأنشطة الطلابية في ظل تواجد الدكتور حسام عيسى، الوزير السابق، كما وقع عددًا من برتوكولات التعاون مع وزارات الشباب والرياضة والسياحة والآثار والاستثمار، و دعمته الأخيرة لتطوير معهد إعداد القادة، إلى جانب تمكنه من توقيع برتوكول تعاون مع القوات المسلحة لإصلاح المنشآت المهمة بالمعهد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان