إعلان

حزب المصريين الاحرار: أداء الحكومة يؤكد أن دولة القانون عائدة بقوة

01:30 م الأحد 13 أبريل 2014

حزب المصريين الاحرار: أداء الحكومة يؤكد أن دولة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- عبير القاضي:

اشاد الدكتور جلال الغر رئيس لجنة الطاقة بحزب المصريين الاحرار، بدور الحكومة المصرية في إحكام سيطرتها على حالة الإنفلات الأمنى وعودة دولة القانون التى غابت طوال السنوات الثلاثة الماضية، خاصة في التعدى على الأراضى الزراعية وسرقة التيار الكهربائي.

وقال الغر من خلال الصفحة الرسمية لحزب المصريين علي موقع "فيسبوك" اليوم الأحد: "خطة الدولة والأجهزة الأمنية المعاونة لتنفيذ خطة إزالة الأبراج السكنية المخالفة وكذلك ضبط حالات سرقة التيار الكهربائى فى قلب القاهرة والمحافظات رسالة مفادها أن دولة القانون عائدة وبقوة وأن مرحلة الإنفلات والتعدى على القانون وممتلكات الدولة والإستهانة بمقدرات الشعب على وشك الانتهاء".

وتابع قائلا: " إن أزمة انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر يتطلب تحرك سريع من الحكومة لايجاد بدائل لتوفير الكهرباء وأن تعمل على صعيد موازي على وقف التعديات وسرقة التيار الكهربائي.

وأضاف الغر، أن هناك آلاف الأفدنة الزراعية تم التعدى عليها عن طريق البناء المخالف وهو ما يشكل تهديد مباشر للرقعة الزراعية سوف يعانى من تبعاتها الأجيال القادمة".

وأشار إلى أن حزب المصريين الأحرار يساند كافة جهود الدولة لإستعادة دولة القانون التى ستعبر بمصر من مرحلة الفوضى والدولة الرخوة إلى الدولة القوية التى يكون القانون فيها هو الفيصل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: