إعلان

صيد الكاميرا.. أبو إسماعيل يقرأ الصحف داخل القفص أثناء محاكمته ''صور)

02:47 م السبت 12 أبريل 2014

صيد الكاميرا.. أبو إسماعيل يقرأ الصحف داخل القفص أ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب وتصوير - مصطفى الشيمي:

رصدت عدسة مصراوي، ظهور حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية السلفي، داخل قفص الاتهام في محاكمته اليوم السبت، في قضية تزوير جنسية والدته، وهو يقرأ الصحف.

واستمعت محكمة جنايات القاهرة خلال جلستها المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، إلى شاهد الإثبات في قضية تزوير جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية السلفي.

وقال الشاهد الذي يعمل موظفا بوزارة الخارجية: تم تشكيل لجنة من الوزارة لفحص أوراق المتقدمين للترشح للرئاسة الجمهورية، وفي29 مارس قمنا بإرسال أوراق المرشحين المحتملين إلى الخارج، وبينهم حازم أبو إسماعيل وعبد المنعم أبو الفتوح، بهدف تسهيل عمل البعثات بالخارج، والاستدلال على المعلومات المطلوبة للمتقدمين بالانتخابات.

وأضاف الشاهد أن الوزارة تلقت كتابا يشير إلى وجود تحركات للسيدة والدة المرشح حازم صلاح بجواز سفر أمريكي، ما دفع وزارة الخارجية لسؤال الجهات الأمريكية حول حصول والدة المرشح المحتمل على الجنسية الأمريكية.

وقال الشاهد إن الوزارة تلقت ردا من وزارة الخارجية الأمريكية بتأكيد حصول السيدة نوال عبد العزيز نور على الجنسية الأمريكية بتاريخ 25 أكتوبر 2006، وبعدها قامت الوزارة بموافاة لجنة الانتخابات بما ورد إليها من معلومات.

حازم صلاح أبو إسماعيل

حازم صلاح أبو إسماعيل

حازم صلاح أبو إسماعيل

حازم صلاح أبو إسماعيل

حازم صلاح أبو إسماعيل

حازم صلاح أبو إسماعيل

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان