إعلان

وزير الدفاع: حماية الأمن القومي المصري يعتمد على تطوير قدراتنا العسكرية

03:34 م الخميس 10 أبريل 2014

وزير الدفاع: حماية الأمن القومي المصري يعتمد على ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي الورش الرئيسية لصيانة واصلاح الطائرات، وشاهد عرضاً لإنجازات الورش الرئيسية في ابتكار اساليب جديدة للتأمين الفني.

وقام الفريق أول صدقي صبحي بالمرور على عدد من الورش التي تم تطويرها وفقا لأحدث النظم التكنولوجية في مجالات الصيانة والاصلاح والمعايرة واختبارات الاداء الصحيح لكافة الاسلحة والمعدات والأنظمة المختلفة، واشاد بالمستوى المتميز للكوادر الهندسية والفنية وقدرتهم علي مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المتلاحق.

وأشار الفريق يونس المصري قائد القوات الجوية إلى دور الورش الرئيسية كأحد اعرق قلاع التأمين الفني داخل القوات المسلحة ودورها في تأمين التشكيلات الجوية التي نفذت خلال الفترة الماضية العديد من المهام غير المسبوقة في التصدي للإرهاب وتأمين الحدود وحماية سماء مصر ومجالها الجوي.

وأكد الفريق اول صدقي صبحي خلال لقائه برجال القوات الجوية أن حماية الامن القومى المصرى يعتمد على تطوير قدراتنا العسكرية والاستفادة من القدرات العلمية لتطوير ادائها لتكون قادرة على تحقيق المهام التى تسند إليها.

وأعرب عن اعتزازه بعطاء القوات الجوية التي تسير بخطى واسعة نحو التطوير والتحديث ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة لحماية سماء مصر.

وأشار إلى تاريخ القوات الجوية الحافل بالبطولات، وأن ما يبذله رجال القوات الجوية من جهد وعرق فى التدريب والاستعداد القتال وامتلاك أحدث نظم التأمين الفنى يؤكد قدراتهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

وادار القائد العام حواراً مع رجال القوات الجوية استمع فيه لأرائهم واستفساراتهم وطالبهم بالحفاظ على ادائهم المتميز في حماية سماء مصر، كما قام بتكريم العديد من رجال القوات الجوية تقديراً لتميزهم وتفانيهم فى اداء مهامهم لدعم منظومة التأمين الفنى للقوات المسلحة.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان