إعلان

وزير الدفاع يشهد الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من الضباط الاحتياط

11:33 ص الثلاثاء 01 أبريل 2014

وزير الدفاع يشهد الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من الض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد الشريف:

شهد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 145 ضباط احتياط دفعة اللواء أح محمد عبد الغنى المعداوي .

بدأت مراسم الاحتفال بعرض للمهارات الفنية في استخدام السلاح أظهر المستوى المتميز الذي وصل إليه الطلبة في تنفيذ حركات التعليم الأولى باستخدام السلاح وبدونه.

وقدم الطلبة عرضا رياضيا نفذوا خلاله عدد من التمارين والمهارات الرياضية التي تمارس بشكل يومي، كما استعرضت مجموعة أخرى من الطلبة مهاراتهم في أساليب الكونغوفو والكاراتيه، أظهرت المهارة العالية التي اكتسبها الطلبة خلال مدة دراستهم بالكلية .

وقدم الطلبة عرضا لمهارات الاشتباك والدفاع عن النفس وفنون القتال المتلاحم وعبور الموانع المرتفعة عكست مستوي الاعداد البدني وقوة التحمل العالية التي تمثل الركيزة الاساسية لبناء الفرد المقاتل القادر على تنفيذ اصعب المهام تحت مختلف الظروف .

واختتمت العروض بالعرض العسكري شاركت فيه مجموعات من طلبة الكلية يتقدمهم حملة الأعلام.

واعلن نائب مدير الكلية نتيجة التخرج للدفعة 145 ضباط احتياط والتي بلغت نسبتها (100%) ، ثم أعلن اللواء اح /خيرت محمد بركات مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة، قرار التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين .

وقام الفريق أول صدقي صبحى بتقليد أوائل الخريجين نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية الذى صدق علي منحه لهم السيد المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية تقديراً لأدائهم المتميز خلال فترة الدراسة في الكلية وردد الخريجون يمين الولاء .

وألقى اللواء أح / عبدالمنعم عبدالحميد إمام مدير كلية الضباط الاحتياط، كلمة أشار فيها إلى الدعم الدائم والمستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة لتطوير الكلية في شتى المجالات الذى كان لها الأثر الفعلي وصول الكلية للمستوى الراقي والمتميز كي تؤدي رسالتها التعليمية في إعداد وتأهيل الضباط الاحتياط الذين شهد التاريخ بدورهم المؤثر والفعال في السلم والحرب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان