إعلان

بالصور..السيسي يضع اكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة

01:24 م الأحد 09 مارس 2014

بالصور..السيسي يضع اكليل الزهور على النصب التذكاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة، بيوم الشهيد والمحارب القديم والذى يوافق التاسع من مارس من كل عام، قام المشير عبد الفتاح السيسي نائب رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي يرافقه الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

وعزفت الموسيقيات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات لاستعادة العزة والكرامة الوطنية، كما قام المشير السيسي بقراءة الفاتحة علي قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

وفي نهاية الاحتفال قام المشير عبد الفتاح السيسي، بمصافحة عدد من قدامى قادة نصر اكتوبر وكبار قادة القوات المسلحة وعزفت الموسيقيات السلام الوطني .

كما أناب المشير عبد الفتاح السيسي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة .

وقام قائد الجيش الثاني الميداني ومحافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .

وقام قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني .

ووضع قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

وأما الغربية العسكرية، فقام قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وقام قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

وفي المنطقة الجنوبية العسكرية قام قائد المنطقة يرافقه محافظ اسيوط ومدير الامن بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة احتفالها بيوم الشهيد والمحارب القديم أناب اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية اللواء أسامه الصغير مساعد اول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول ، كما أناب مديري أمن المحافظات بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

p>

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان