إعلان

بالصور.. ''التعليم العالي'' توقع بروتوكول تعاون مع مجلس دبي الرياضي

03:54 م السبت 08 مارس 2014

بالصور.. ''التعليم العالي'' توقع بروتوكول تعاون مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

شهد الدكتور وائل الدجوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم السبت، تجديد توقيع بروتوكول التعاون المشترك للعام الثالث على التوالي بين وزارة التعليم العالي ممثلة في قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات، ومجلس دبي الرياضي بالإمارات ممثلاً عن جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وذلك بمقر الوزارة.

وأكد الوزير على عمق الروابط بين مصر والامارات في كافة المجالات، وخاصة المجالات العلمية والتعليمية والثقافية، مشيراً إلى أن الهدف من توقيع بروتوكول التعاون المشترك هو نشر ثقافة الابداع الرياضي في مصر واقامة مؤتمر علمي دولي للإبداع الرياضي.

وأشار الوزير إلى أنه بموجب هذا البروتوكول سيتم إسناد تنظيم المؤتمر العلمي الدولي الثالث للإبداع الرياضي إلى كلية التربية الرياضية بنين جامعة حلوان المقرر عقده خلال النصف الثاني من العام الحالي.

وقع بروتوكول التعاون المشترك الدكتور صبحى حسانين رئيس قطاع التربية الرياضية بالمجلس الاعلى للجامعات ممثلاُ لوزارة التعليم العالي، وأحمد الشريف أمين عام مجلس دبى الرياضي ممثلاً لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

ووقع بروتوكول إسناد تنظيم المؤتمر العلمي الدولي الثالث للإبداع الرياضي إلى كلية التربية الرياضية بنين جامعة حلوان الدكتور صبحى حسانين رئيس قطاع التربية الرياضية والدكتور على عبد المجيد عميد كلية التربية الرياضية جامعة حلوان.

وشهد التوقيع رئيس الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة جامعة حلوان، وعدد من عمداء كليات التربية الرياضية بالجامعات المصرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: