إعلان

''جماهير'' تشعل تويتر .. ونشطاء :''باسم يوسف عايز تفويض''

12:36 م السبت 08 مارس 2014

''جماهير'' تشعل تويتر .. ونشطاء :''باسم يوسف عايز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

احتل هاشتاج ''رجعوا جماهير'' صدارة الاهتمام على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، عقب دعوة الإعلامي الساخر باسم يوسف مشاهدي برنامجه الساخر ''البرنامج'' على شاشة إم بي سي مصر، لدعم عودة شخصية ''جماهير'' إحدى الشخصيات الرئيسية في البرنامج والتي كان يؤدي دورها خالد منصور أحد فريق عمل البرنامج.

وتفاعل عدد كبير من نشطاء ومستخدمي موقع تويتر مع دعوة باسم يوسف، وكتبوا يطالبون بعودة شخصية جماهير مرة أخرى للبرنامج، حيث قالت حركة باسمون :'' باسم يوسف ? أستطيع أن أدير ظهري عن مطالب الشعب عندما يطالبون بعودة جماهير''.

وقال محمد صبحي :'' باسم عايز تفويض علشان يرجع جماهير .. رجعوا جماهير''.

وطالبت نور سليمان بعودة جماهير التي اشتاقت لها كثيرا - حسب قولها، وأضافت نوستالجيا :'' رجعوا جماهير قللها ابن عمك العسكري جاي خلاص''.

وأشادت كوكي بشخص الإعلامي باسم يوسف قائلة :'' باسم يوسف من الناس القليلة الى مواقفهم ماتغيرتش مع مرور الوقت ومالوش وشين زى ناس كتير .. رجعوا جماهير''.

وأضاف نظمي :'' خدوا الهاشتاج ده من المريض و رجعوا جماهير في صباع كفتة يتغذى عليها المشاهدين !''.
وقالت مها أحمد :'' وديت جماهير فييييييين يا باسيييييييم .. رجعوا جماهير''.

وتهكمت مي من كثرة الهاشتجات المطالبة بعودة شخصية جماهير قائلة :'' رجعوا جماهير من كتر ماشفت الهاشتاج دا خايفة تفتح الحنفية تنزلي رجعوا جماهير فكرنى بأيام الدستور لما كان التلفزيون شغال انزل وقول نعم''.

وقال علاء طه :'' عوووووودي ياهاميس .. رجعوا جماهير''.

ويذكر أن ''جماهير'' هي فقرة اعتاد على تقيدمها الإعلامي باسم يوسف، ولكنها لاقت هجوم كبير، مما اضطره إلى عن الاستعانة بها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان