إعلان

الأطباء: مستمرون في تقديم الدعم الإغاثي المستمر لشعب مصر

03:04 م الثلاثاء 04 مارس 2014

الأطباء: مستمرون في تقديم الدعم الإغاثي المستمر لش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد وشيماء الليثي:

تصوير – علاء القصاص:

قال الدكتور خالد سمير، أمين صندوق نقابة الأطباء، إن الجهاز المركزي للمحاسبات طلب التحفظ على أصول مستندات متعلقة بحسابات النقابة والمتعلقة بحركة العملات الصعبة من الدولار واليورو، والتي تقدر بما يعادل 25 مليون جنيه مصري بعد ملاحظات الجهاز عن خروجها بشكل سلف نقدية لأشخاص وليس عن طريق البنوك، وتسدد تلك السلف بفواتير غير رسمية وغير موثقة لشركات في الخارج، وبعض الفواتير لا تحمل اسماً لشركة دون أي نوع من التوثيق.

و تابع سمير، خلال كلمته بالمؤتمر الذي عقد، ظهر اليوم الثلاثاء، بدار الحكمة أنه تم عمل محاضر للأحراز لتسليمها للجهاز خوفاً من تبديدها بعد ما حدث مع مستندات دفتر اسناد لبنوك والذي ثبت قيام الموظف المختص باختلاسات بصورة منتظمة عن طريق تحويلات لحسابه الشخصي.

وأضاف ''أموال الأطباء أمانة في أعناقنا ونحن لا نتهم أي أحد من زملائنا من أعضاء المجلس السابق بأي تهمة، وفي حالة وجود أي مخالفات سيتم تحويلها إلي النيابة للتحقيق.

من جانبها قالت منى مينا، أمين عام النقابة بأن الدعم الإغاثي مستمر لشعب مصر وأن لجنة الإغاثة الانسانية بصدد اقامة حفل الثلاثاء المقبل 11 مارس الساعة الرابعة عصرا لتقديم مساعدات إنسانية مثل توزيع سماعات والمشاركة في عمليات زرع قوقعة وأطراف صناعية وكراسي متحركة، موضحة أن النقابة لكل الأطباء وليس لها توجه معين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان